مسلسلات وأفلام

أين يعرض فيلم الحارة الأردني مترجم

أين يعرض فيلم الحارة الأردني مترجم؟ في الماضي، كان هناك العديد من الأعمال الفنية التي جذبت العديد من المتابعين من مختلف دول العالم العربي. ومن أشهر هذه الأعمال الفنية فيلم الحارة الأردني، حيث شارك فيه العديد من النجوم على مستوى الوطن العربي، وقد بحث الكثير من المتابعين عن القنوات الناقلة لهذا الفيلم الشيق، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على الاماكن التي سيعرض فيها هذا العمل الفني الرائع.

فيلم الحارة الأردني ويكيبيديا

في هذا الفيلم تدور أحداث كثيرة عنيفة في العاصمة الأردنية عمان، وتظهر العديد من الأحداث الممتعة والشيقة، لذلك فهو أشهر عمل درامي أردني تم إنتاجه في السنوات القليلة الماضية، أثار هذا العمل الفني ضجة على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الجمهور بين مؤيدين ومعارضين لهذا العمل الفني، حيث قال المؤيدون أن العمل الفني مستوحى من الواقع الذي تعيشه العديد من المجتمعات العربية، وقال أحد العارضين: كثير من المجتمعات لديها فكرة سيئة عن المجتمع الأردني.

اقرأ المزيد:

قصة فيلـم الحارة الأردني

يصور هذا العمل الفني العديد من المواقف التي تمر بها بعض المجتمعات في العالم العربي حاليًا. تدور قصة هذا العمل الفني حول شاب يلتقي بفتاة ويتقدم هذا الشاب إلى الفتاة من أجل خطبيتها،  فيقف الأب عائق أمام هذا الشاب والذي يبدأ في وضع بعض الخطط من أجل الوصول إلى الفتاة، حيث يأخذ مقطعا غير اخلاقي ويتم عرضه بصور غير مناسبة، هنا تقرر الأم أخفاء هذا الشيء عن الأب، وتقرر الأم الاتفاق مع عصابة من أجل لانهاء هذه الحالة، ولكن تأتي الأمور عكس المتوقع، وهنا تبدأ الإثارة والمتعة من خلال الكثير من الأحداث في هذا العمل الفني.

اين يعرض فيلم الحارة الأردني

بحث العديد من محبي العمل الفني عن مكان لعرض هذا العمل الفني. سيعرض هذا العمل الفني في العديد من دور السينما في الوطن العربي وخاصة نيتفليكس وسينما الزمالك في مصر وسيعرض الفيلم في عدة دول عربية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في الممكلة العربية السعودية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى