مسلسلات وأفلام

مانجا أيام ساكاموتو الفصل 87: شين يهبط على ساتودا سينسي!

من المقرر إطلاق الفصل 87 من Sakamoto Days الأسبوع المقبل جنبًا إلى جنب مع الفصل الجديد من One Piece و My Hero Academia، وتوشك الأحداث في JCC على الانتهاء. إذا كنت قد نسيت، وسط الأحداث الممتعة التي حدثت مؤخرًا، فإن الدافع الرئيسي لشخصيتنا هو العثور على قاعدة بيانات حتى يتمكنوا من الحصول على معلومات حول Slur. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

كان من الرائع حقًا معرفة أن Satoda sensei لا تتخلى عن معلومات حول قاعدة البيانات لأنها تهتم بطلابها ولا تريدهم أن يقعوا في موقف خطير. كانت صفقتها إذا تمكنوا من ضربها، فستخبرهم بما تعرفه.

وفي الوقت نفسه، يواجه أمان أيضًا مأزقًا حيث تم تكليفه بإلغاء تنشيط نظام الدفاع الصاروخي JCC. هل سيخوضها؟ دعونا نتحدث عن الفصل 87 أيام ساكاموتو بالتفصيل. ماذا يمكن أن يكون الفصل 87 أيام ساكاموتو؟ حسنًا، نحن لا نعرف ما قد يحدث في الفصل السابق ذكره، ولكن أقل ما يمكننا فعله هو التنظير حوله.

علاوة على ذلك، ستشمل هذه المقالة أيضًا جميع التفاصيل التي قد تحتاجها بخصوص Sakamoto Days Chapter 87، مثل تاريخ إصداره وأين يمكنك قراءته. ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة سريعة على الفصل 86 من أيام ساكاموتو ونجدد ذكرياتنا. نقدم لك هنا آخر تحديثات سلسلة مانجا أيام ساكاموتو .

ساكاموتو دايز الفصل 86 – ملخص

يركز الفصل فقط على الثلاثي مع خطتهم لتحقيق ضربة على Satoda Sensei، مع قيام Natsuki بتعديل القفاز لـ Shin حيث يمكنه رؤية 0.5 ثانية فقط في المستقبل. يخبرهم ناتسوكي أن خطتهم ستشمل أكيرا وهو يشتت انتباه المعلم بينما تهبط شين عليها.

يقول إنه حتى لو أصابتها، فهذا يعني أنها ستكون مؤلمة لأن ساتودا تعرف الأيكيدو وستعكس فقط هجماتها. عندما أخبرت أكيرا ناتسوكي كيف يمكنها رؤية المسارات عندما تقاتل، تفاجأ ويعتقد أنها قد تكون عبقريًا وستساعدهم في التغلب على هذا.

بدأوا خطتهم لمهاجمة ساتودا سنسي عندما تدخل صالة الألعاب الرياضية لالتقاط شيء نسيته، وتوجه شين هجومًا مفاجئًا عليها لكنها تفشل. تذهب أكيرا لمحاربة ساتودا بمفردها، ويتفاجأ المعلم برؤية أنها تتعلم بينما يقاتل، وهذا يذكرها بريو.

فقط عندما يرى أكيرا طريقًا لمهاجمة المعلم، يتلاشى عندما يصبح ساتودا سينسي جادًا بعض الشيء، لكن شين يدخل، ويقفز في نفس المسار الذي رآه أكيرا من خلال قدرته على رؤيته في المستقبل، أخيرًا هبط عليها.

ساكاموتو دايز الحلقة 87

الآن بعد أن وصل شين أخيرًا إلى ساتودا سنسي بمساعدة سلاحه الجديد، ناتسوكي وأكيرا، قد يخبرهم ساتودا سينسي أخيرًا عن قاعدة البيانات. نظرًا لأن أكيرا تريد فقط معرفة عمتها، فقد نتمكن من رؤيتها مذكورة في الفصل 87 أيام ساكاموتو أيضًا، حيث ستمدح ساتودا سينسي أكيرا وتخبرها عن خالتها.

في حين أن الشيء الرئيسي الثاني الذي يمكن أن نتوقعه من الفصل القادم هو وضع شين وناتسوكي وساكاموتو أيديهم على قاعدة البيانات وقد يعرفون المزيد عن سلور ومكان وجوده. وآخر شيء متوقع من الفصل 87 أيام ساكاموتو هو أماني في موقف قد يقوم فيه بإلغاء تنشيط نظام الدفاع.

نظرًا لأن جده موجود أيضًا في مركز التنسيق المشترك، فقد نراه لا يمر به. ومع ذلك، بطريقة ما، سوف يدخل Club Jam و Kanigiri داخل JCC ويبدآن المجزرة. ثم قد يوقفهم Amane إلى جانب Sakamoto والآخرين ويجد سببًا جديدًا لحماية JCC.

للأسف، هذه مجرد تخمينات. حتى كتابة هذه السطور، لا توجد عمليات مسح أولية ومفسدات متاحة للفصل 87 من Sakamoto Days. وعادة ما يتم إصدارها قبل ساعات قليلة من الإصدار الرسمي للفصل. تحقق من تاريخ إصدار الفصل 87 أيام ساكاموتو أدناه.

يوم ساكاموتو الفصل 87 تاريخ الإصدار

كما ذكرنا سابقًا، ستعود أيام ساكاموتو الأسبوع المقبل دون أي انقطاع. ومع ذلك، سيتم تأخير كل شونين مانغا يومًا واحدًا منذ إصدار المجلة بعد يوم واحد. من المقرر أن يصدر الفصل 87 أيام ساكاموتو في العدد 42 الأسبوعي من شونين جامب يوم الاثنين 19 سبتمبر 2022.

يتم إصدار فصول جديدة من أيام ساكاموتو كل يوم أحد جديد ما لم يتم الإعلان عن استراحة. ستدخل أحداث مدرسة JCC ذروتها في الفصل القادم، لذلك نوصيك بعدم تفويتها. اقرأ الفصول الجديدة من أيام ساكاموتو أدناه المعلومات المقدمة.

قراءة الفصل 87 من أيام ساكاموتو

سيكون الفصل 87 من Sakamoto Days مجانيًا للقراءة على العديد من المنصات عبر الإنترنت مثل  vizmedia و manga plus  والتطبيق الرسمي لـ Shonen Jump . الفصول الثلاثة الأخيرة متاحة مجانًا، ولكن سيتعين عليك التبديل إلى اشتراك مدفوع للوصول إلى الكتالوج بأكمله.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى