الرئيسية

LG تطلق أول لاب توب للألعاب الإلكترونية بإمكانيات فائقة

أعلنت شركة LG العملاقة للتكنولوجيا، عن إطلاقها لأول كمبيوتر محمول للألعاب في العالم، والذي يتميز بالعديد من المواصفات المتقدمة التي تجعله فريدًا في أجهزة كمبيوتر الألعاب والرسومات.

يتميز جهاز Ultra Gear 17G90Q الجديد مقاس 17 بوصة من إل جي بمعالج Intel Tiger Lake H من الجيل الحادي عشر، وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3080 Max-Q، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت و 1 تيرابايت من التخزين.

يأتي الجهاز أيضًا مع شاشة IPS 300 هرتز 1080 بكسل وبطارية 93 واط توفر قدرة تحمل جيدة للألعاب أو إنشاء المحتوى.

يعد اختيار الموصلات جيدًا، بما في ذلك USB 4 Gen 3 x 2 Type C، مع Thunderbolt 4، ومنفذ USB-C 3.2 2 x 1 آخر، ومنفذي USB 3.2 Gen 2 x 1 ، و HDMI ، و microSD، ومقبس سماعة رأس. تشمل الميزات الأخرى مستشعر بصمات الأصابع وزر الطاقة وكاميرا الويب بدقة 1080 بكسل.

يحتوي الجهاز على غلاف من الألومنيوم بلون رمادي أرجواني لطيف وهو رقيق نوعًا ما. كما يتميز الجهاز بخفته. لم تعلن LG عن السعر الأساسي للجهاز الجديد، والذي من المتوقع أن يصل إلى الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية في أوائل عام 2022 وفقًا لموقع InGate الإلكتروني.

استطاعت شركة Giant LG، بناءً على خبرتها السابقة في تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة Gram، تضمين بطارية بقدرة 93 وات مع الحفاظ على سمك الكمبيوتر المحمول عند 21.4 مم (0.84 بوصة) ووزنه عند 2.7 كجم. تتميز لوحة المفاتيح بإضاءة خلفية RGB لكل مفتاح وصوت ثلاثي الأبعاد يتم توصيله من خلال نظام مكبر صوت ثنائي الاتجاه (2 وات × أربعة مكبرات صوت) مع DTS: X Ultra.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى