الثقافة والفن

أول رد من والد حسام حبيب حول أنفصال الأخير عن شيرين

صدر رد فعل غريب من حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، بعد إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب طلاقها من ابنها، حيث شارك بيان شيرين الذي نشرته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكد والد حسام حبيب صحة البيان ووقوع الطلاق، بعد مشاركته للبيان عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، في أول رد له بعد الطلاق الرسمي بين حسام وشيرين.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت في بيان نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الانفصال قد حدث بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وقالت شيرين في البيان: “تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب”.

وأوضحت: “إن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائماً في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى