المنوعات

أنابيلا هلال توجّه رسالة تهنئة للعائلة الملكية الأردنية بمناسبة زواج ولي العهد

وجّهت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال التهنئة لولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة آل سيف بمناسبة زواجهما. وأعربت هلال عن سعادتها للخبر السعيد وتمنت للعروسين حياة سعيدة ومليئة بالحب والازدهار. كما قدمت التهاني للأردن والملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله.

ويعد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الذي تولى سلطات العهد في يناير 2019، واحداً من الشباب المميزين الذين يعملون على إعادة تشكيل البلاد وتحقيق الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي والسياسي.

ويعتبر زواج الأمير الحسين من الأميرة رجوة آل سيف، الذي أقيم في قصر الحسينية بعمان، يوم 6 يوليو 2021، حدثاً مهماً في الأوساط الرسمية والشعبية في الأردن. وحضر حفل الزفاف عدد كبير من المسؤولين والشخصيات العامة والشعب الأردني الذي شارك العروسين فرحتهما.

وقدمت العديد من الدول والمنظمات والشخصيات التهاني للأمير الحسين والأميرة رجوة بمناسبة زواجهما، مؤكدين على عمق العلاقات بين الأردن والدول والشعوب الصديقة والشقيقة.

ونشرت أنابيلا هلال فيديو من الزفاف على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وعلّقت عليها بالقول: “ألف مبروك للأردن الحبيبب، نبارك لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكه رانيا وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وصاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين مع تمنياتي لكم حياة مليئه بالحب والسعاده”.

ونال منشورها اعجاب الكثير من المتابعين.

 

من هي الإعلامية اللبنانية أنابيلا

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال هي عارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية حاصلة على لقب وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005. بدأت مسيرتها المهنية عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وتميزت بجمالها وشخصيتها القوية ونجاحها في مقدمة البرامج مما جعلها محبوبة لدى الجمهور. كما صنفت أنابيلا كإحدى أجمل النساء العربيات بحسب عدة تصنيفات لمجلات عالمية. تزوجت أنابيلا في عام 2009 من طبيب الجراحة التجميلية اللبناني نادر صعب وأنجبت منه أربعة أبناء، وتحتل حالياً مكانة مرموقة في عالم الإعلام والموضة والجمال في الوطن العربي.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى