مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 15 مترجمة

مشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 15 مترجمة.. شهدت أحداث المسلسل التاريخي التركي “ألب أرسلان” بطولة باريش أردوتش، ببحث ألب أرسلان في منزل مساعد بوزان حيث عثر على صندوق مشفر وأخذ المفتاح منه، ثم عثر على خريطة بها موقع القرامطة، حيث قام بالهجوم على الأماكن وقتل من فيها.

وقع ألب أرسلان في فخ موزان والقى السلطان القبض عليه بتهمة قتل أشخاص، وعندما تم سجن ألب أرسلان ومحاربيه قام السلطان بإخراج ألب أرسلان في السر حتى يثبت براءته.

تفاصيل الحلقة ١٥ من مسلسل ألب أرسلان

حاصر ديوجين المقر وقطع عنهم الإمدادات والرسائل، حيث ذهب ألب أرسلان لأحد الأماكن ووجد طفلا مختبئا فسأله عن مكان عائلته فذهب للمكان الموصوف ووجد الأسري ولكن اختبأ ليرى من القادم فوجده بوزان.

حيث قام رجال بوزان بالتدخل والإمساك بألب أرسلان وقاموا بإرساله إلى شقيقته وعندما قابلها أخبرها بخطته حتى يثبت براءته ويثبت خيانة بوزان، حيث طلب منها جنود لإحضار الأشخاص الذين تم إنقاذهم ليأخذهم إلى السلطان.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 15

قام ألباغوت بمقابلة سليمان عن طريق الخطأ، حيث أخبره عن حقيقته وعندما عاد للقلعة اكتشف الحصار، وكتب رسالة وأرسلها من خلال الحمام الزاجل ولكن قام شخص مجهول بقتل الحمامة.

بالإضافة إلى ذلك قام أكشا بأخذ معلومة مهمة من ألب أرسلان لإرسالها إلى كيكامينوس حتى يتمكن من كسب ثقتهم، فذهبت إليهم وأخبرتهم، حيث قام ألب أرسلان بتجهيز موقع الهجوم.

بينما قام الجنرال بتجهيز جنوده من أجل الهجوم على ألب أرسلان والإمساك به، ولكن استطاع ألب أرسلان القبض عليه وأخذه أسيرا وطلب مقاضاته مقابل فك الحصار.

أبطال مسلسل آلب أرسلان الحلقة 15

يشارك في بطولة مسلسل “ألب أرسلان” مجموعة كبيرة من النجوم الأتراك الأكثر شهرة في الوطن العربي ومنهم، باريش أردوتش، فخرية أفجين، محمد أوزغور، أرنش جولينار، باتن أوشان، باريش باجي، أصيلة أوموت، وبوراك على أوزكان.

موعد عرض مسلسل آلب أرسلان الحلقة ١٥   

تعرض قناة TRT 1، المسلسل التاريخي “ألب أرسلان” يوم الاثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية، حيث يتم إعادة الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية في اليوم التالي على بعض صفحات المواقع التواصل الاجتماعي، ويعرض عبر موقع “قصة عشق” بدون فواصل إعلانية ومجانا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى