حياتكالموضة

أقراط طويلة لمظهر عصري أنثوي لعام 2022

هناك العديد من الأشكال المختلفة للأقراط. حيث يضفي كل شكل نكهة حيوية وعصرية على الإطلالة، فالأقراط الطويلة مناسبة للإطلالات اليومية والعملية، والمناسبات المسائية والرسمية، ولأنها صيحة بارزة تكمل إطلالتك هذا الصيف يمكنك أن تتبناه من بيوت المجوهرات العالمية. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

أقراط أذن ماجيك ألامبرا من فان كليف آند آربلز Van cleef & arpeld

أقراط طويلة لمظهر عصري أنثوي لعام 2022

صممت دار فان كليف أند آربلز مجوهرات ماجيك ألامبرا لتتضمن أحجامًا مختلفة من زخارف قصر الحمراء التي تجتمع معًا في رقصة مبهجة، هذه الأقراط مستوحاة من البرسيم رباعي الأوراق وتتميز بتصميمات غير متناسقة باستخدام مجموعات مختلفة من المواد، وقد صُنعت بثلاثة تصاميم من الذهب الأصفر والملكيت الأخضر والماس المستدير من DEF و IF إلى VVS، للحصول على أناقة عصرية تناسب مجموعة متنوعة من الأشكال.

أقراط بوسيشن من بياجيه Piaget

تصبح الحياة ممتعة مع أقراط Possession الفيروزية منذ نشأتها، ألهمت مجموعة Possession بقوة النساء المعاصرات بأنماطها الكلاسيكية وتصاميمها المرحة. يمكنك ارتدائها بأربعة أنماط مثل الأقراط البسيطة، واللؤلؤ الذهبي، والأقراط الفيروزية أو غير المتماثلة، لذا قم بإقران هذه الأقراط المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 والألماس كما تريد.

أقراط فيوريفر من بولغاري Bvlgari

أقراط طويلة لمظهر عصري أنثوي لعام 2022

مستوحاة من الأزهار النضرة ذات الأربع بتلات التي يتغنَّى أهل روما كرمز للسعادة والفرح، تحتفل مجوهرات Fiorever بشغف روما بالحياة بتصميم مفعم بالحيوية والعاطفة، مزينة بنافذة وردية فاخرة مصنوعة من أنقى أحجار الماس، مصممة للتألق، ومتدلية من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بقطعتين دائريتين من الألماس اللامع والألماس المرصوف.

أقراط bouton de camélia من شانيل

من ماركة شانيل اخترنا لك اقراط من الذهب الابيض عيار 18 قيراط مرصعة بالماس وعرق اللؤلؤ التي تزين زهورها بأسلوب مذهل وأنيق، وتنسدل منها حبات اللؤلؤ الدائرية، لتمنحك إطلالة – أناقة عصرية بأسلوب أنثوي، تعمل هذه الأقراط المزودة بمشبك مع مسمار قابل للفصل للآذان المثقوبة وغير المثقوبة، وهي عمل فني يمكن ارتداؤه بعدة طرق؛ حيث يمكنك نزع القلادة وارتداء القطعة كقرط.

أقراط B BLOSSOM من دار لويس فيتون Louis vuitton

بالنسبة للفتيات اللواتي يعشقن المظهر العصري اللافت للنظر بطرق مختلفة، نقدم أقراط من Louis Vuitton مصممة بالزهرة B التي ترمز إلى العلامة التجارية، مع مربع وخواتم من الذهب الأصفر، والزهرة مزينة اللؤلؤ البيضاء وفص ماسي من المنتصف لتمنحك أناقة مميزة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى