اهتماماتكحياتك

أفكار رائعة لتزيين البيت قبل رأس السنة الميلاديّة

هناك مجموعة متنوعة من الأفكار التي يمكن أن يستخدمها المنزل لارتداء ملابس سعيدة في يوم رأس السنة الجديدة، وخاصة غرفة المعيشة والشرفة ومنطقة تناول الطعام والمطبخ، وتشمل ما يلي:

إضاءة مميزة: شريط الإنارة النازل معلق على الحائط في غرفة المعيشة، وكذلك في المطبخ، وهو أيضًا مغمور بالإضاءة التي تحيط بالخزائن أو بالجزء العلوي من الثلاجة.

تشمل أفكار الديكور الأخرى المتعلقة بالإضاءة تغليف شرائط الإضاءة في مجموعة من الجرار الزجاجية أو وضع الشرائط المذكورة بالداخل.

الشموع على طاولة العشاء: شموع مميزة بألوانها الفريدة منتشرة عبر الطاولة، مع اختيار شموع متدرجة الارتفاع للفت الانتباه إلى نفسها وجعل مظهر الديكور مميزًا.

المناديل: المناديل مطوية ومربوطة بأشرطة ملونة من الساتان باللون الأحمر الفاتح.

زخرفة الجدار: تتلقى جدران الستائر الفارغة أوراقًا لامعة باللون الأخضر، مع تصميمات عليها عناصر باللونين الأحمر والأخضر.

زخرفة البلكونة: وهي تجذب استخدام إكليل الزهور أو الزخارف الملونة باللونين الأخضر والأحمر على الشرفة، بالإضافة إلى شرائط مميزة من الأضواء والأجراس تزيد من الشعور بالبهجة أثناء الاحتفال.

المفروشات المناسبة: يفضل استخدام المفروشات المناسبة وأكياس الوسائد لأجواء الاحتفال وخاصة الألوان الحمراء والخضراء معا.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى