معلومات تقنية

أفضل 5 ألعاب مشابهة مثل PUBG

أفضل 5 ألعاب مشابهة مثل PUBG، تعتبر ألعاب الهاتف المحمول سوقًا مزدهرة من المتوقع أن تنمو فقط، عندما نفكر في مساحة الألعاب المحمولة، نفكر في ألعاب مثل PUBG و Clash Royale.

 

هذه الألعاب مجانية وسهلة اللعب وممتعة، ومع ذلك ماذا لو وجدت لعبة مثل PUBG Mobile، ولكن ذلك كان أكثر كثافة ومتعة؟

هل تبحث عن أفضل لعبة مثل PUBG؟ سوف تعرض لك هذه المقالة أفضل 5 ألعاب مشابهة لـ PUBG Mobile.

مقدمة

PlayerUnknown’s Battleground هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تُعرف أيضًا باسم PUBG، تم إصدار PUBG في عام 2017 وكانت شائعة جدًا لدرجة أن الجميع يلعب هذه اللعبة، تضم ما يصل إلى مائة لاعب، والهدف من لعبة PlayerUnknown’s Battleground هو تحديد مكان الأسلحة والإمدادات والبحث عنها على خريطة تصبح أصغر وأصغر حتى يبقى لاعب واحد أو فريق واحد فقط.

 

كانت إحدى أكثر الألعاب إثارة للذكريات في عام 2018 هي لعبة Player Unknown’s Battlegrounds (PUBG)، تم إطلاقه لأول مرة في الصين ولكن منذ ذلك الإصدار الأولي، أصبح متاحًا على كل من أجهزة Android و iPhone، سبب شعبيتها هو أنها تستمر في تحديث نفسها بناءً على بيانات من اللاعبين حول العالم حول ما يحتاج إلى تحسين، يحب الأشخاص لعب ألعاب PUBG لذلك قررنا مشاركة قائمة أفضل 5 ألعاب متعلقة بـ PUBG، يمكنك أيضًا التحقق من بعض تطبيقات الألعاب الرائعة، مثل: السباقات والقتال والمغامرة والألغاز ولعب الأدوار والرماية والرياضة وألعاب، تطبيقات البقاء على قيد الحياة على apkprox.com.

1- GTA Online: Motor Wars

أحدث إصدار من تشكيلة Rockstar Games الحصرية، Grand Theft Auto Online: تتيح لك Motor Wars مواجهة لاعبين آخرين عبر الإنترنت في قتال المركبات أثناء القيادة أيضًا في جميع أنحاء مدينة لوس سانتوس والمجتمعات المحيطة بها، تمامًا كما هو الحال مع PUBG، يمكن لعبها منفردة أو في فرق من شخصين إلى أربعة أشخاص.

أهم شيء يجب أن تفهمه هو أن الغرض من هذه اللعبة هو التنافس مع منافسيك للفوز بالسباق، يمكن أن نستنتج أن الهدف الرئيسي هنا هو فقط هزيمة المعارضين بسيارتك.

ميزة أخرى ملحوظة هي وجود أسلحة مثبتة على الجزء العلوي من المركبات والتي تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في فيلم Death Race إذا كان أي شخص قد شاهدها، بأي فرصة.

يتم تطبيق قوانين الفيزياء في Grand Theft Auto بطريقة يمكن أن تساعدك أو تؤذيك اعتمادًا على ما تفعله في ذلك الوقت، تتحرك السيارات بشكل واقعي، لذلك عندما تصطدم بها، فإنها تطير وترتد مع تلف هيكلها بدلاً من الينابيع.

إذا رأت شخصية أخرى سيارتك ترتد في الهواء ثم هبطت بضربة مدوية، من المحتمل أن ترى هذا كدليل على أنك بحاجة إلى إطلاق النار، الأمر نفسه ينطبق على الانفجارات الكبيرة من الصواريخ والقنابل اليدوية، لن يتم تفجيرها عالياً فحسب، بل سوف تفجر أيضًا أي مركبات قريبة.

2- كول اوف ديوتي موبايل

تم إنشاء Call of Duty Mobile لجميع الأشخاص الذين يحبون لعب ألعاب FPS، سوف توفر لك هذه اللعبة تجربة لا تُنسى لأنها تمامًا مثل الأقساط السابقة، التي أحببناها جميعًا ولعبناها حتى الانتهاء، كما سوف تحتوي اللعبة على أوضاع لعب متعددة حتى تتمكن من الاستمتاع بلعبة FPS هذه حتى النخاع عندما تلعبها على جهاز Android الخاص بك.

كانت Call of Duty Mobile أكثر ترددًا في تبني ثقافة المعركة الملكية الجديدة التي تجاوزت عالم ألعاب الفيديو، ومع ذلك فقد جربوا توزيع الورق هنا وقدموا وضع معركة رويال لما يصل إلى 100 لاعب في كل مباراة.

سوف يكون عليك اختيار موضع البداية وعندما تصل إلى الأرض، سوف تتمكن من العثور على الأسلحة والإمدادات بأسرع ما يمكن للمساعدة في ضمان الفوز على خصومك في هذا السباق، لتكون رقم واحد إنه جهد جيد جدًا، لذا إذا كنت تستمتع بالقفز إلى هذه الأنواع من الأوضاع، عليك التحقق منها تمامًا.

Call of Duty متاح للأجهزة المحمولة في لعبة تم إعادة تصميمها لتلعب تمامًا مثل نظيراتها في وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر، تتضمن بعض الميزات المبتكرة للعبة وضع حملة مليء بالإثارة وشخصيات أسطورية من ألعاب Call of Duty وأسلحة والمزيد.

3- فورتنايت

إن ساحات القتال الخاصة بـ Fortnite و Player Unknown متشابهة ومختلفتان من نواحٍ عديدة، يتعين على لاعبي Fortnite التنافس مع 100 شخص آخر لتحقيق النصر، ومع ذلك تتضمن اللعبة بعض الاختلافات عن PUBG بصرف النظر عن التباين في اللاعبين، لا يوجد دماء (إلا إذا كنت تستخدم أسلوبًا كوميديًا خاصًا لذلك)، بالإضافة إلى رسومات وأسلحة أحمق هناك أيضا إمكانية التخصيص.

هذا مجال آخر تقصر فيه PUBG خاصة وأن اللاعبين،  يمكن أن يكونوا خاصين للغاية بشأن الطريقة التي تبدو بها شخصياتهم أو نوع الصلاحيات التي يمكنهم الاتصال بها عند الضرورة، إلى جانب ذلك فإن أوجه التشابه بين الألعاب الشعبية، بما في ذلك الألعاب المذكورة أعلاه كبيرة، أي أنها تلهم العمل الجماعي وتشجع المنافسة الودية، مع توفير السرعة والتحدي اللازمين لجعل كل ذلك ممكنًا بطريقة قابلة للتصديق.

4- معركة الضربة الملكية الناجية

تشترك لعبة Battle Royal Strike Survivor المحمولة هذه كثيرًا مع PubG و CS GO، كما هو الحال مع CS GO، حيث يمكن للاعبين الاستفادة من جميع الأسلحة الموجودة في هذه اللعبة، ولكن هناك بازوكا وذخيرة ثقيلة أخرى، من الممتع دائمًا أن ترى إلى أين تتجه اللعبة بعد ذلك.

الواجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، مما يمنح اللاعب خيارات واضحة بالنسبة للفريق الذي يرغب في اللعب به (أزرق أو أحمر)، وفي الوقت من اليوم،  وحتى ما إذا كان يرغب في لعب مباراة خاصة أم لا.

أولاً، يحصل كل فريق على نقطة واحدة بقتل أحد أعضاء المعارضة.

ثانيًا، التنزيل مجاني على أجهزة Android فقط.

5- فري فاير

FF Mod Apk ظهر تطبيق جوال يسمى Free Fire، كخيار جديد رائع للاعبين الذين يبحثون عن تجربة معركة حقيقية الفرضية الكامنة وراء اللعبة، هي أنه يتعين عليك أنت وزملائك في الفريق البحث عن أسلحة وإنزال جنود العدو في بيئة قتالية واقعية للغاية، هذه اللعبة تسبب الإدمان.

قد يتساءل الكثير من اللاعبين عما إذا كان سوق الألعاب مليئًا فقط بألعاب الحرب الواقعية، أو إذا كان لا يزال هناك أنواع أخرى يمكنهم الاستمتاع بها، تكمن الإجابة في Garena Free Fire، وهي لعبة حديثة لألعاب الرماية الكلاسيكية تتطلع إلى توحيد القديم والجديد، مع تجربة ألعاب عالية الجودة.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ، على الرغم من نجاحها،  فقد أصبحت هذه اللعبة بالفعل موضوعًا شائعًا في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

استنتاج

كما ترى من القائمة أعلاه، هناك الكثير من الألعاب التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها في أي لحظة، في المقام الأول، لدينا PUBG ،GTA Online، كما حصلت Motor Wars على المرتبة الثانية، وفي المركز الثالث Call of Duty Mobile، يتبع Fortnite ذلك في المرتبة 4 وأخيراً وليس آخراً، تختتم Battle Royal Strike Survivor هذه القائمة، سوف تسعد بمعرفة أنه يمكن الاستمتاع بكل هذه العناوين الرائعة في أي مكان ترغب فيه قلبك لأنها متوفرة على الهاتف المحمول.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى