الثقافة والفن

أفضل 5 أفلام أكشن يمكنك الاستمتاع بهم على نتفليكس

شعبية أفلام الأكشن أصبحت طاغية الآن فى جميع أنحاء العالم و عالمنا العربى أيضاً لذلك اختارنا اليوم لكم قائمة من أفضل 5 أفلام متوفرين الآن على منصة نتفليكس و نستعرضها معكم الآن.

(Army Of The Dead)ارمى اوف ذا ديد

و هو من أفضل الأفلام المتاحة على نتفليكس، الفيلم من بطولة ديف باوتيستا و إيلا بورنيل و و آنا دى لا ريجويرا و ماتياس شفايجوفر و عمرى هاردويك و تيج نوتارو، تدور أحداث الفيلم فى لاس فيجاس مع أشخاص يريدون فتح خزنة من المستحيل فتحها خاصةً فى تلك المدينة المليئة بالمخاطر.

(The Old Guard)ذا أولد جارد

تدور أحداث فيلمنا الثانى حول شخصية تشارليز ثيرون و هى بطلة الفيلم الملئ بالأكشن، بطلة الفيلم تقود مجموعة من الحرس القديم و نكتشف الأحداث تباعاً، الفيلم من بطولة تشارليز ثيروت فى دور اندى و هارى ميلينج فى دور ستيفين ميريك و كيكى لين فى دور نايل فريمان.

(The Siege of Jadotville)حصار جادوتفيل

فيلم The Siege of Jadotville مأخوذ عن تجارب الجيش الايرلندى فى مهمة ما تتبع الأمم المتحدة فى دولة الكونجو فى مطلع ستينيات القرن الماضى، و تدور أحداث الفيلم حول البطل الذى يقود جيش يفوق عدد أفراده ال 150 فرد و نرى معاً أحداث مشوقة لا تخلو من الأكشن و الإثارة.

اختيار المحررين/

(The Night Comes For Us)ذا نايت كامس فور أس

الفيلم الرابع أيضا مستحيل أن يكون خالى من الأكشن، و تدور أحداث الفيلم حول شخصية البطل السفاح الذى يدعى إيتو فى مهمة بقرية ما رفقة أصدقائه السفاحين و لكنه يرى طفلة صغيرة بقرية وقتها أن يفعل اى شئ من أجل الحفاظ عليها حتى و لو تخلى عن أصدقائه. 

(Da 5 Bloods) دا فايف بلودز

و نختتم القائمة مع الفيلم الاخير و هو فيلم Da 5 Bloods الذى تدور أحداثه حول ذهاب مجموعة مكونة من أربعة أفراد إلى فيتنام للعثور على جسد قائدهم السابق و لكن الأمور تتطور بشكل مثير،  قام ببطولته شادويك بوسمان و جوناثان ميجورز.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى