اهتماماتكحياتك

أفضل وأشهر مقاهي في الرياض

أفضل وأشهر مقاهي في الرياض، تمتاز الرياض بالمقاهي المتنوعة التي تضمها والطلب المستمر من الناس، وزيارة المقهى مع الأصدقاء من أهم النشاطات التي يمكنك تنفيذها للاستمتاع وقضاء وقت ممتع.

إذا كنت تبحث عن أحسن مقاهي في الرياض، فقد قمنا بتجميع أفضل 5 مقاهي لك في جو مميز مبني على تجارب زائريها.

مقهى إيرث كافيه

أفضل وأشهر مقاهي في الرياض
إيرث كافيه هو واحد من المقاهي المشهورة في المملكة العربية السعودية، وهو يمتاز بحقيقة أنه يستورد القهوة من جميع أجزاء العالم، لذلك فهو يلبي جميع أذواق الزبائن المحليين والغرباء، كما يوفر أطباق البرجر والبيتزا والسلطة والحلويات الأخرى، هذا المقهى محاط بالأشجار والنباتات سوف تعيش تجربة مميزة من نوعها وهي تحتسي القهوة في هذا الموقع.

مقهى الأشجار

يتميز بجلوس جميل وحديث من الداخل والخارج، ومن جانب أخر يحتوي المقهى على قائمة متنوعة من المشروبات بأسعار مناسبة والخدمة جيدة.

مقهى جولت

 أفضل وأشهر مقاهي في الرياض
قهوة الإكسير، محمصة قهوة، تم انشائها في عام 2014، ومنذ ذلك الحين اكتسبت شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية يقدم أفضل أنواع القهوة وكذلك المكسرات وبعض أنواع الحلويات، بفضل القهوة الشهية التي يوفرها هذا المكان، والديكورات المميزة، سوف تعيش تجربة جديدة، فالألوان الترابية تغزو هذا المكان لتكون مصدرًا للراحة بالنسبة لك تم ترشيح هذا المقهى للكثير من الجوائز العالمية في التصميم والعمارة وفاز بالعديد من الجوائز.

مقهى درافت

درافت كافيه هو من احسن المقاهي في الرياض، حيث يقدم مجموعة واسعة من القهوة من جميع البلدان والنكهات كما يوفر المشروبات الباردة وأنواع كثيرة من الحلوى، هذا المكان ينقسم إلى 3 أقسام، كل جزء يمتاز بطابعه وأسلوبه المختلفين، ولكن في نفس الوقت الديكور الخشبي والألوان الترابية وتقسيم المكان والنباتات وأصغر تفاصيل هذا المقهى تغير المزاج وتجعل كل منها جلسة مميزة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى