الرئيسية

Realme تطلق أفضل هواتف مضادة للماء بمواصفات جبّارة

تستعد شركة Realme قبل نهاية الشهر لإطلاق أحدث هواتفها، والتي ستكون لها مواصفات ستجعلها من أقوى هواتف Android الحديثة المعروضة حاليًا.

وفقًا لآخر التسريبات، سيحصل الهاتف الجديد على هيكل مقاوم للماء والغبار، وسيكون مزودًا بشاشة Super AMOLED، تردده يعادل 20 هرتز، ودقة عرضه 2440/1080) بكسل، و السطوع حوالي 400 لومن / م.

سيعمل هذا الهاتف أيضًا بمعالج Qualcomm SM8450 Snapdragon 8 Gen1 المطور بتقنية 4 نانومتر و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة داخلية تتراوح من 128 جيجابايت إلى 1 تيرابايت ومعالج رسومي Adreno 730.

أما بالنسبة للكاميرا الرئيسية لهذا الهاتف، فستكون بدقة (50 + 50 + 8) ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل إطار يبلغ 60 إطارًا في الثانية.

سيتم تجهيز الهاتف بنظام “Android-11” قابل للترقية وبطاقتي SIM وشريحة NFC للدفع الإلكتروني وبطارية 5000 مللي أمبير تعمل بالشحن الإلكتروني والشحن السريع.

أختيار المحررين:

المصدر: 3dnews

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى