رياضة

قائمة المرشحين لجائزة أفضل هدف ومدرب بالدوري الإنجليزي

كشف الدوري الإنجليزي عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل هدف في مباريات شهر فبراير. وتضمنت القائمة كلا من، الإيفواري ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس، الفرنسي نيل موباي مهاجم برايتون، البرتغالي كريستانيو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، الإنجليزي كونور غالاخر لاعب كريستال بالاس، الإسباني أوريول روميو لاعب ساوثهامبتون، الكوري الجنوبي سون هيونغ مين مهاجم توتنهام، والإنجليزي ماتي كاش مدافع أستون فيلا.

كما أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز عن القائمة المختصرة للمدربين المرشحين لجائزة أفضل مدربين في الشهر لشهر فبراير، وشملت 4 مدربين، وهم، الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، الإنجليزي إيدي هوي المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، والنمساوي رالف هسينهوتل المدير الفني لفريق ساوثهامبتون.

المصدر: “twitter/premierleague”

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى