المنوعات

أفضل فنادق في الخبر

الخبر مدينة سياحية تقع بالمنطقة الشرقية جنوب الدمام وتعد من أشهر المواقع السياحية في المملكة العربية السعودية، فهي مزاراً سياحياً سعودياً خليجياً عربياً عالمياً، يأتي إليها الزوار كل عام. تشتهر المدينة بأفضل الأماكن لتناول المأكولات البحرية. يوجد بها عدد من المطاعم تقدم باقة متنوعة من المأكولات الشهية والأطعمة الفاخرة. بالتأكيد ستحتاج إلى الإقامة في أفضل فنادق في الخبر، لتكون قريباً من الأسواق والمطاعم والمزارات السياحية والشاطئ المذهل حيث البقاء والترفيه.

أفضل 9 مطاعم في الخبر لتجربة أروع مذاق للأطعمة السعودية

الخبر مدينة سياحية ستكون رحلتك رائعة وستكون إقامتك في أفضل فنادق في الخبر للتعرف على هذه المدينة الساحرة حيث تقع بالمنطقة الشرقية جنوب الدمام وتعد من أشهر المواقع السياحية في المملكة العربية السعودية، فهي مزاراً سياحياً سعودياً خليجياً عربياً عالمياً، يأتي إليها الزوار كل عام. تشتهر المدينة بأفضل الأماكن لتناول المأكولات البحرية. يوجد بها عدد من المطاعم تقدم باقة متنوعة من المأكولات الشهية والأطعمة الفاخرة. بالتأكيد ستحتاج إلى الإقامة في أفضل فنادق في الخبر، لتكون قريباً من الأسواق والمطاعم والمزارات السياحية والشاطئ المذهل حيث البقاء والترفيه.

إنها المزار السياحي الذي يتوافد إليه السياح الأجانب والسكان المحليين لاكتشاف أفضل المطاعم في الخبر، المعروفة بأشهر وألذ الأكلات والتي تقدم وجبات شهية، ستكون فرصة مميزة لك لتجربة أفضل الأكلات والمطاعم في مدينة الخبر هي مكانًا مثاليًا للاستمتاع بوجبات لذيذة مع أحبائك. لكن أين ستقيم خلال رحلتك، إن فنادق الخبر رائعة تطل على الكورنيش والمعالم السياحية لذا جرب السكن خلال رحلتك في أفضل فنادق في الخبر.

مطعم السنبوك من أشهر مطاعم الخبر

يشتهر مطعم السنبوك بتقديم أفضل الأكلات وقد حاز على جائزة التميز السياحي السعودي عام 2012. يقدم المطعم المأكولات المنخفضة التكلفة والعالمية، إلى جانب تقديم المأكولات البحرية اللذيذة. 

يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطباق في القائمة. تشمل بعض الأطباق الشهية سوفليه الشوكولاتة وكريم بروليه المحروق وشموع الشوكولاتة. تشمل الأطباق المميزة للمطعم حساء سمك الخليج ولوبستر رافيولي وأسماك الببغاء. تتوفر أيضًا أطعمة خاصة بالحمية تشمل خيارات الأطعمة الصديقة للنباتيين والخالية من الغلوتين. متوسط ​​التكلفة للأكلات تتراوح بين: 45-180 ريال سعودي لشخصين، ستجرب أفضل الأطعمة والنكهات السعودية والخليجية الرائعة ولكن قبل ذلك عليك السكن في أفضل فنادق في الخبر.

مهراجا بي فينيت

يعد مطعم مهراجا بي فينيت من المطاعم الهندية الشهيرة المثالية لتناول الطعام مع العائلة. يتم تقديم المأكولات الهندية في المقام الأول، إلى جانب بعض الأطباق الآسيوية الأخرى. الديكور أنيق وذو أجواء راقية مع موظفين ودودين ومرحبين. 

تعد محطات طهي التندوري الحية والأطباق الهندية الكلاسيكية من بين مناطق الجذب الرئيسية في المطعم. كما حصل على جائزة “أفضل مطعم هندي في دول مجلس التعاون الخليجي” لذا فهو له شعبية كبيرة بين مواطني السعودية والخليج والزوار من مختلف دول العالم. الموقع: فندق موفنبيك، شارع الأمير تركي، الخبر. يقدم الطعام الهندي والآسيوي أما عن متوسط ​​التكلفة: 75-375 ريال سعودي

مطعم بياتو

بياتو هو مطعم إيطالي شهير يقع في مدينة الخبر السياحية وهو مزاراً مميزاً، يقدم باقة رائعة من المأكولات، بما في ذلك الأوروبية والإيطالية. تعزز الإضاءة والنباتات الجميلة أجواء المطعم، مما يجعله أكثر أناقة واسترخاء

يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من خيارات البيتزا وتجربة طعام فريدة تمامًا من خلال السماح للعملاء باختيار الإضافات والمكونات حسب رغبتهم. يمكن لعشاق القهوة تناول القهوة الإيطالية الأصيلة. كما أنه يلبي احتياجات النباتيين من خلال مجموعة مختارة من عناصر القائمة الفريدة. يقع المطعم على طريق الأمير تركي، الخبر ويقدم طعام أوروبي وإيطالي. متوسط ​​التكلفة: 120 ريال سعودي إلى 280 ريال سعودي

آوت باك ستيك هاوس

إنه مطعم على الطراز الأمريكي يقدم خيارات كبيرة مميزة من ألذ شرائح اللحم وهي شهية جداً. يقدم في المقام الأول المأكولات الأمريكية التي تتميز بشرائح اللحم والمأكولات البحرية والبيرغر والسلطات والمزيد.

 كما تعتبر الإضاءة المحيطة الدافئة والديكور المميز من الأشياء التي يفضلها زوار المطعم حيث يقدم أجواء ممتعة لتناول الطعام. المطعم مثالي لقضاء أمسية رائعة مع العائلة والأصدقاء بعد يوم طويل من الجولات السياحية ومشاهدة المعالم السياحية. الموقع:  فؤاد سنتر، شارع الكورنيش، الخبر. متوسط ​​السعر: 55 ريال سعودي إلى 240 ريال سعودي.

مطعم بريما فيرا

يشتهر مطعم Primavera بمجموعة متنوعة من المأكولات مثل البحر الأبيض المتوسط ​​والأوروبية والشرق أوسطية والعالمية. يقدم المطعم عددًا من الأطباق التي تناسب السياح بمختلف الجنسيات، فهو يقدم النكهات المميزة، مثل غير نباتي أو نباتي. يعد بوفيه الحلوى، الذي يتميز بنافورة شوكولاتة لذيذة من أهم عوامل الجذب الرئيسية للمطعم. يوجد أيضا قائمة طعام حسب الطلب متاحة بعد الظهر. المكان: فندق كراون بلازا شارع الملك عبدالله، الخبر ويقدم الأكلات بأسعار مناسبة بنكهات دول الشرق أوسط والنكهات الأوروبية والعالمية. متوسط ​​السعر لشخصين:  190-350 ريال سعودي

 مطعم تالوار الهندي

هو مطعم هندي شهير له رواد من السكان المحليين والسياح من الخارج. إنه مثالي لأولئك الذين يحبون الاستمتاع بتجربة طعام راقية. يتخصص المطعم في تقديم المأكولات الهندية والباكستانية والآسيوية المتنوعة التي توفر تجربة نكهة فريدة من نوعها. برياني الدجاج والروبيان الجامبو بالزعفران يحظى بشعبية كبيرة بين الضيوف الذين يزورون المطعم، الموقع:  شارع 14، كورنيش الخبر- المطبخ: آسيوي وباكستاني وهندي. متوسط ​​السعر لشخصين: 30-235 ريال سعودي.

مطبخ الروح

يعد من أشهر المطاعم والأماكن السياحية المثالية لمحبي المأكولات البحرية حيث يقدم مجموعة كبيرة من أطباق المأكولات البحرية اللذيذة. تشمل المطابخ الرئيسية التي يتم تقديمها اليابانية والصينية والآسيوية. يقدم المطعم عددًا من الخيارات لمن يبحثون عن طعام نباتي. المكان رائع لتناول الطعام مع العائلة ، كما أنه نظيف ويتم صيانته جيدًا. الموقع: طريق الأمير فيصل بن فهد، الخبر يقدم الأطعمة بنكهات صينية ويابانية وآسيوية ومتوسط ​​السعر: 60-150 ريال سعودي لشخصين.

مطعم فوشي

من أشهر المطاعم السعودية التي تقدم المأكولات اليابانية الأصيلة فقط وهو أحد أشهر المطاعم الآسيوية في الخبر. إنه مكان رائع لإشباع الرغبة الشديدة في تناول السوشي. ومن الأطباق اللذيذة الأخرى التي يقدمها المطعم ماكي الأكلات اليابانية الغريبة والمعكرونة، والمأكولات البحرية وشرائح اللحم. يتم تقديم الحلويات الشهية وتشمل التفاح، عجينة الكوكيز، كعكة الجبن بالفراولة وبراونيز الشوكولاتة. يمكن للضيوف أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوجبات النباتية. ويقع على كورنيش الخبر ويقدم الأكلات الأسيوية. متوسط ​​الأسعار: 50 ريال سعودي إلى 120 ريال سعودي

مطعم قرية الخبر التقليدية

يشتهر مطعم قرية الخبر التقليدي بمأكولاته الشرق أوسطية والعربية الأصيلة. الشاورما، الحلوم المشوي، البقلاوة، الحمص والكفتة هي بعض الأطباق الأكثر شعبية في المطعم. الأجواء الجميلة تجعلها رائعة لتناول الطعام اللذيذ مع العائلة والأصدقاء. يقع المطعم في شارع اليرموك، الخبر. يقدم الأطعمة العربية وأيضاً نكهات الأطعمة والمأكولات الشرق أوسطية. متوسط ​​السعر: 60-150 ريال سعودي لشخصين.

كما ستكون زيارتك إلى مدينة الخبر فرصة رائعة للاستمتاع بالبقاء في فنادق الخبر الشهيرة والتجول في أروع المراكز التجارية والأسواق الشهيرة هناك، ستكون في أجمل مدن الخليج والتي تعد الأقرب لدولة البحرين وللعديد من دول الخليج، كما أنها تضم المتاحف الشهيرة والأماكن التراثية ويمكنك قضاء أفضل الأوقات بها للاستمتاع والاستجمام وشراء الماركات العالمية والبقاء مع إطلالة ساحرة في أجمل وأفضل فنادق الخبر.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى