معلومات تقنية

أفضل تحميل MP40 لموسم Warzone Pacific الموسم الثالث المعاد تحميله

يمكنك تحويل MP40 إلى آلة قتل مميتة مع الملحقات المناسبة والامتيازات والمعدات، لذا إليك كيفية تحقيق أفضل تحميل MP40 في Warzone Pacific Season 3 المعاد تحميله.

 

أحدث تحديث Warzone Pacific  Season 3 الذي تم إعادة تحميله هزًا ملف تعريف  اللعبة من   خلال تنفيذ العديد من هواة الأسلحة و nerfs التي سلطت الضوء على البنادق المنسية سابقًا مثل NZ-41 .

في حين أن هذه التغييرات ستشجع اللاعبين على تجربة أسلحة مختلفة عن ذي قبل، فإن  MP40  لا يزال اختيارًا قابلاً للتطبيق في Warzone بسبب قدرته على الحركة الرائعة و TTK السريع للغاية .

إليك كيفية تحقيق أفضل تحميل MP40 لموسم Warzone Pacific Season 3 الذي تم إعادة تحميله.

 

أفضل مرفقات تحميل MP40 لـ Warzone Pacific

أفضل تحميل MP40 لموسم Warzone Pacific
أفضل تحميل MP40 لموسم Warzone Pacific
  • الكمامة: الارتداد الداعم
  • البرميل: قصير VDD 189 مم
  • بصري: عاكس سليت
  • الأسهم:  Krausnick 33M قابلة للطي
  • Underbarrel: هاند ستوب m1941
  • المجلة:  7.62 جورينكو 45 أكواب مستديرة
  • الذخيرة: مطولة
  • المقبض الخلفي: قبضة منقطة
  • الميزة: ثابت
  • الميزة الثانية سريع

سنبدأ تحميل Warzone هذا من خلال تعزيز نطاق الضرر للسلاح مع خفض TTK الخاص به بمساعدة كمامة Recoil Booster و VDD 189mm Short برميل. سيسمح لك ذلك بقتل أعداء المسافات بشكل أسرع.

ستعمل  أداة Krausnick 33M Folding و  m1941 Hand Stop و  Stippled Grip  على تحسين الحركة الرائعة بالفعل لـ MP40 مع التحكم في الارتداد، مما يمنحك مزيدًا من الدقة التي يمكنك الاستفادة منها  بصري Slate Reflector.

اخترنا نوع الذخيرة المطولة لتعزيز سرعة رصاصة السلاح،  وستضمن لك لعبة Gorenko 45 Round Mags 7.62  أن لديك الكثير من الذخيرة للقضاء على العديد من المعارضين.

بالنسبة إلى الامتيازات الخاصة بنا، اخترنا Steady لتعزيز سرعة الحركة أثناء التصويب لأسفل، و Quick Perk لتحسين سرعة الحركة حتى نتمكن من المضي قدمًا من معركة بالأسلحة النارية إلى التالية بسرعة.

أفضل مزايا ومعدات Warzone MP40

أفضل تحميل MP40 لموسم Warzone Pacific
أفضل تحميل MP40 لموسم Warzone Pacific
  • الميزة 1: التخلص من  الذخائر المتفجرة
  • الميزة الثانية:  المبالغة
  • الميزة 3:  Amped
  • المعدات القاتلة:  Semtex
  • المعدات التكتيكية:  Stim

نظرًا لأنك ستستخدم SMG هذا من مسافة قريبة، فستحتاج إلى مراقبة الأعداء الذين يلقون قنابل يدوية في طريقك، لذلك نوصي بتجهيز EOD  للحماية من أضرار الانفجار.

سوف تسمح لك Overkill بإقران MP40 ببندقية هجومية مثل Cold War AK-47، ويمكنك جمع Amped  من انخفاض التحميل الخاص بك للتبديل بسرعة بين بندقيتين في مواقف قتالية مختلفة

عند اختيارك للمعدات، نوصي بتجهيز Semtex لإلحاق الضرر بأعداء متعددين ينتظرون قاب قوسين أو أدنى، وستمنحك Stims دفعة صحية سريعة عندما تحتاج إلى واحد.

كيفية فتح MP40 في Warzone Pacific

أفضل تحميل MP40 لموسم Warzone Pacific
أفضل تحميل MP40 لموسم Warzone Pacific

إذا كنت ترغب في الحصول على MP40 في Warzone و Vanguard، فستحتاج إلى الوصول إلى  المرتبة 16. يمكنك القيام بذلك بعد القفز إلى بضع مباريات واللعب بشكل جيد حتى تصل إلى المستوى الأعلى.

بمجرد وصولك إلى المرتبة 16، ستتم إضافة هذا السلاح تلقائيًا إلى مخزونك، لذلك لا داعي للقلق بشأن إكمال بعض تحديات فتح القفل الطويلة والصعبة أولاً.

أفضل بدائل Warzone Pacific لـ MP40

إذا كنت تبحث عن بديل رائع لـ Warzone MP40، فإن Welgun و Owen Gun هي خيارات قابلة للتطبيق وقادرة على التخلص من بعض الآلام الخطيرة في القتال من مسافة قريبة.

لمزيد من محتوى Warzone، يمكنك التحقق من تحميل شريط عدم الارتداد من IceManIsaac بالإضافة إلى مقالتنا حول سبب شعور اللاعبين بزيادة الصحة و Serpentine Perk تجعل Warzone صعبة للغاية.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى