معلومات تقنية

أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5

هل تبحث عن أفضل بندقية قنص في Sniper Elite 5؟ اختيار أفضل بندقية قنص غير موضوعية تمامًا لأنها كلها خيارات صلبة. سيحب البعض منكم الحصول على تلك اللقطات المُرضية للرأس من على بعد مئات الأمتار، بينما يفضل البعض الآخر الاقتراب والشخصية. لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع هنا، لذا نأمل أن تساعدك هذه القائمة على اتخاذ أفضل خيار يناسب أسلوب لعبك.

أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5

هناك شيء واحد يجب ملاحظته عند اختيار أفضل بندقية للعمل في Sniper Elite 5 وهو أنه يمكنك تخصيص كل سلاح بمرفقات متعددة. يمكن أن يزيد ذلك من أداء البندقية، وحجم المجلة، والتكبير / التصغير، والمدى الفعال، وإخراج الضرر والإحصائيات الأخرى، حتى تتمكن من الإبداع باستخدام سلاحك المفضل. ومع ذلك، يجب إلغاء قفل المرفقات من خلال العثور على طاولات العمل المنتشرة في جميع أنحاء الحملة. مع وضع ذلك في الاعتبار، سأقوم بترتيب تصنيفاتنا للبنادق استنادًا إلى إحصائياتها الافتراضية.

إنه لأمر رائع أن تمتلك بندقية يمكنها إنزال الجنود النازيين من جميع المستويات في طلقة واحدة، لكنك نادرًا ما تواجه موقفًا يكون فيه ذلك مفيدًا. نتيجة لذلك، ستكون معظم اللقطات التي تلتقطها في Sniper Elite 5 في نطاق 50-200 متر بينما تواجه أهدافًا متعددة.

أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5
أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5

أقوى بندقية قنص: KARABINER 98

يمتلك Karabiner 98 – المعروف أيضًا باسم K98 – أقوى الإحصائيات الأساسية لجميع بنادق القناصة في Sniper Elite 5. ويتسبب في ضرر يبلغ متوسطه 145 حصانًا لكل جولة، مما يعني أنه طلقة واحدة تقتل معظم الوقت. ومع ذلك، فإن هذه القوة يقابلها معدل إطلاق نار بطيء بشكل لا يصدق ووقت إعادة تحميل متوسط.

من الأفضل استخدام K98 كقوة بعيدة المدى. إنه ممتاز لأعمال القناص المضاد لأن عليك فقط أن تقاتل عدوًا لإخراجهم. إنها بندقية ممتازة لأي من الجانبين في وضع Axis Invasion، لكنها بطيئة بعض الشيء في التفوق في Survival أو multiplayer.

أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5
أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5

أفضل بندقية قنص شاملة: GEWEHR 43

أفضل بندقية في اللعبة هي Gewehr 43 أو G43. إنه سلاح ناري شبه آلي مع مجلة من 10 جولات بشكل افتراضي. إنه لا يحزم الجاذبية تمامًا لبنادق عمل الترباس، لكن معدل إطلاق النار أعلى بكثير وإعادة التحميل السريع. إن إضافة بعض الملحقات التي تقلل من وقت التصويب وتزيد من الضرر تجعل هذه البندقية تتألق حقًا.

أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5
أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5

أفضل بندقية قنص خفية: M1A CARBINE

إن بندقية القنص الخاصة بك هي أقوى سلاح لديك في Sniper Elite 5، لكنها أيضًا السلاح الذي من المرجح أن يوقعك. ومع ذلك، هناك واحد أكثر هدوءًا من الآخرين بشكل ملحوظ. يمكن سماع M1A Carbine على مسافة 105 أمتار، وهو أمر رائع مقارنة بـ 130 مترًا من G43 و 140 مترًا من K98.

يكاد يكون M1A Carbine هادئًا مثل مسدس رشاش أو مسدس مع المرفقات الصحيحة. إنها أيضًا شبه آلية ولديها أكبر مجلة أساسية في اللعبة في 15 جولة. ومع ذلك، فهي أيضًا أضعف بندقية قنص ولها نطاق فعال أقل من الجميع باستثناء RSC 1918.

أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5
أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5

أطول مدى لبندقية قنص: M1903

تحتاج أحيانًا إلى التواصل مع شخص ما ولمسه من مسافة بعيدة. تتميز M1903 بأطول مدى فعال للقاعدة عند 600 متر، مما يتيح لك عمليا جعل كل تسديدة ممكنة في اللعبة. ومع ذلك، إذا وجدت موقفًا لا يكفي فيه ذلك، فإن تجهيز Match Special Ammo يزيد من نطاق البندقية إلى 840 مترًا. قم بإقران هذا مع النطاق البصري A2 الذي يحتوي على تكبير 16x، ولن تتاح الفرصة لخصومك لمعرفة ما أصابهم.

على الرغم من مداها المثير للإعجاب، فإن M1903 لها عيوبها. إنها بندقية تعمل بالمسامير، مما يعيقها في القتال من مسافة قريبة. كما أن لديها مجلة متواضعة من 5 جولات، وإحصائياتها الأخرى في منتصف الطريق أيضًا.

أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5
أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5

أسوأ بندقية قنص: RSC 1918

ومن المفارقات أن أسوأ بندقية قنص في اللعبة هي آخر بندقية تفتحها. يتميز RSC 1918 بمدى فعّال ضئيل يبلغ 240 مترًا افتراضيًا ونطاق مسموع يبلغ 150 مترًا. هذا يعني أنه لديك بقعة جميلة بطول 90 مترًا فقط للحصول على لقطة غير مسموعة مع الطراز القياسي.

يمكن أن تعوض المرفقات بعض أوجه القصور في قاعدة RSC 1918، ولكن بحلول الوقت الذي تفتحه فيه، من المحتمل أن تكون قد وجدت مفضلتك وحصلت على الكثير من التعديلات له.

أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5
أفضل بنادق قنص في Sniper Elite 5

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى