مسلسلات وأفلام

أفضل بناء تشونغيون تأثير جينشين

ما هو أفضل بناء Genshin Impact Chongyun، طارد الأرواح الشريرة من Liyue، لم ير Chongyun أبدًا روحًا بأم عينيه، نظرًا لأنه يمتلك طاقة إيجابية مفرطة لدرجة أنهم يفرون مرعوبين قبل أن يتمكن من وضع أعينهم عليهم في ساحة المعركة، يتفوق كوحدة Cryo DPS، حيث قام بتجميد كل شيء في طريقه وهو يحاول أن يصبح أقوى، أثناء وجودك هنا، تأكد من مراجعة موقع جمال المرأة لجميع مواقع Genshin Impact Electroculus وأسلحة Genshin Impact، لدينا أيضًا دليل أكواد Genshin Impact الذي يتم تحديثه بانتظام إذا كنت تبحث عن بعض الهدايا المجانية المفيدة.

كيف أحصل على Chongyun في Genshin؟

بين 21 يونيو و 20 يوليو، يتوفر Chongyun في إعادة عرض لافتة Arataki Itto بسعر معزز، يمكن الحصول على Chongyun بطريقة أخرى عن طريق إنفاق الرغبات في لافتة Wanderlust Invocation القياسية.

ما هي أفضل المباني Chongyun؟

يمكن أن يكون Chongyun إما وحدة دعم أو DPS Cryo حيث يمكنه التعامل مع الخطوط الأمامية ولديه أيضًا مجموعة متسقة من الأدوات لتحريك ردود الفعل المرتبطة بـ Cryo.

يوجد أدناه اثنان من أفضل تصميمات Chongyun في الوقت الحالي، يمكنك مواصلة القراءة لمعرفة أسباب تصميمات Chongyun المعينة، ولكن إذا كنت قد استخدمت هذه الشخصية من قبل، فسوف تفهم بسرعة عملية التفكير وراء أفضل سلاح.

Cryo DPS

في حين أن Wolf’s Gravestone هو الخيار الأمثل لهذا التصميم، فهو أيضًا سلاح يصعب الحصول عليه، لذا يمكنك صنع نموذج أولي قديم كبديل رائع.

نظرًا لأن هذا بناء Cryo DPS، فإن Blizzard Strayer هو الخيار الأفضل منطقيًا، ولكن يمكنك أيضًا مزج أجزاء قليلة من Gladiator’s Finale، مما يجعل إعدادًا هجينًا 2-2.

ما هو أفضل فريق Comps لـ Chongyun؟

سيكون Chongyun نقطة البداية لجميع المجموعات لأنه يحتاج إلى تطبيق Cryo أولاً، ثم يعمل Klee جيدًا معه لإنهاء إثارة رد الفعل العنصري، يمكن أن يوفر Venti تحكمًا كبيرًا في الحشود بالإضافة إلى تفاعلات Swirl، وسيقوم Fischl بإثارة الفريق بأكمله بينما يكون قادرًا أيضًا على إثارة ردود الفعل المرتبطة بالكهرباء.

 حرف عنصر

تشونغ يون كريو
كلي بايرو
فينتي انيمو
فيشل إلكترو

ما هي أفضل أسلحة Chongyun؟

يعتبر The Wolf’s Gravestone هو الخيار الوحيد الجيد الحقيقي لهذا التصميم، ولكن كونه سلاحًا من فئة الخمس نجوم، قد يكون من الصعب الحصول عليه، لذلك إذا كنت تبحث عن خيار يمكن صنعه، يمكنك الحصول على النموذج القديم في Forge.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى