حياتكاهتماماتك

زوروا أفخم الفنادق في مدينة نابولي الايطالية

تاريخ مدينة نابولي الإيطالية طويل، حيث يعود تاريخها إلى الإغريق في القرن الثامن قبل الميلاد، وتضمنت الحكم البيزنطي والفرنسي والإسباني والنمساوي. المدينة اليوم هي موطن للكنائس والقصور والمتاحف والحدائق الواسعة. فيما يلي جولة في أفضل الفنادق في نابولي في رحلة إلى إيطاليا.

فندق جراند سانتا لوسيا

فندق جراند سانتا لوسيا
فندق جراند سانتا لوسيا

استمتع بإطلالات لا تُنسى على خليج نابولي في فندق Grand Hotel Santa Lucia، الذي يوفر رفاهية حقيقية ووسائل راحة حديثة على المرفأ مباشرةً، في قلب مدينة نابولي التاريخية. يعود أصل مكان الإقامة الأنيق هذا إلى بداية القرن العشرين والذي يتميز بتصميم فني مثير للإعجاب على طراز فن الآرت نوفو. سوف يقدر عشاق اللياقة البدنية صالة الفندق. تحتوي كل غرفة من غرف النوم على مفروشات عالية الجودة وأسرّة مريحة للنوم مع ألواح أمامية من الحديد المطاوع.

يمكنك حرية الاختيار بين غرف داخلية أكثر هدوءًا وغرفًا مطلة على البحر، ويضمن لك الجناح الأنيق إقامة خاصة إضافية. يحتوي فندق Grand Hotel Santa Lucia على مطعم أنيق، حيث يمكنك تناول العشاء أثناء الاستمتاع بإطلالة على المرفأ.

تذوق الأطباق المبتكرة والمعاصرة الممزوجة بأطباق نابولي. يقع الشاطئ والميناء في مكان قريب، أو يمكنك ركوب العبارة إلى جزيرتي Ischia و Capri

فندق جراند باركر

سيستمتع ضيوف فندق Grand Parker’s Hotel بإقامة فاخرة، ومناظر جذابة لخليج نابولي، وخطوط مواصلات جيدة. يرقى الفندق إلى مستوى أناقة الحي العصري. الغرف فسيحة ومكيفة وتضم كل منها شرفة مطلة على البحر، ويحتوي الفندق على العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك صالة السيجار.

فندق روميو

فندق روميو
فندق روميو

تم إنشاء روميو بواسطة كينزو تانج وشركاه ويقع مقابل ميناء العبارات كابري وإيشيا. يوفر الفندق غرفًا واسعة أنيقة ومسبحًا على السطح يطل على ميناء نابولي وسبا. الغرف في فندق Romeo فسيحة وجميلة ومفروشات ذات تصميم فني.

يقدم مطعم Il Comandante الحائز على نجمة ميشلان في الطابق العاشر الكثير من المأكولات الذواقة وإطلالات بانورامية على خليج نابولي. يحصل الضيوف على دخول مجاني يوميًا إلى دوجانا ديل سال، وهو سبا الفندق الذي تبلغ مساحته 1000 متر مربع، والتي تشمل صالة رياضية حديثة ومسار للركبة وأحواض استحمام ساخنة وساونا ودشات حسية. يتوفر أيضًا ملعب للأطفال. يكون الكونسيرج دائمًا تحت تصرفك لتزويدك بكل المعلومات السياحية التي تريدها.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى