المنوعات

أغنى 9 أطفال في العالم 2022.. منهم يمتلك 5 مليارات دولار

ينحدر أغنى الأطفال في العالم من خلفيات ميسورة الحال، وعلى الرغم من أنهم ليس لديهم الكثير من أسمائهم، إلا أنهم ورثة والديهم. بينما يتباهى الأثرياء بثرواتهم، يقوم العديد من الأطفال من الخلفيات السائدة بكسر الحواجز، وإضافة التنوع إلى قائمة أغنى الأطفال في العالم، وفقًا لـ TheWorldNews.

1 – الأميرة شارلوت من كامبريدج – 5 مليارات دولار:

ابنة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج والأمير ويليام، دوق كامبريدج، هي واحدة من أغنى الأشخاص تحت سن 18 عامًا في العالم. ولدت الأميرة شارلوت في 2 مايو 2015. ثروة الفتاة الصغيرة تتجاوز 5 مليارات دولار بسبب تأثيرها في صناعة الأزياء.

2 – الأمير جورج من كامبريدج – 3 مليار دولار:

الأمير جورج ألكسندر لويس، المولود في 22 يوليو 2013، هو ثالث وريث العرش بعد الأمير تشارلز والأمير ويليام، ومن المتوقع أن يرث ثروة والده.

3 – بلو آيفي كارتر – 1 مليار دولار:

تبلغ ثروة ابنة بيونسيه وجاي زي مليار دولار في سن التاسعة.
ظهرت Blue Ivy Carter جنبًا إلى جنب مع بيونسيه في ترشيحات جائزة جرامي لأفضل فيديو موسيقي في 31 يناير 2021. ظهرت في الألبوم المرئي.

4- ماكس ميونز وإيمي ماريبيل ميونز – 200 مليون دولار:

وُلد التوأم مارك أنتوني والممثلة الهوليوودية جينيفر لوبيز في فبراير 2008 وأنجباهما عن عمر يناهز 38 عامًا وقالت في ذلك الوقت إنها تعرف “سر الأمومة”.

5- فيفيان جولي بيت ونوكس جولي بيت – 200 مليون دولار:

إنهما أبناء أنجلينا جولي وبراد بيت، ويقال إن الصورة العامة الأولى لتوأم أنجلينا جولي وبراد بيت هي أغلى صورة طفل في العالم فقد باعتها أنجلينا جولي مقابل 14 مليون دولار.

6– تيمور علي خان – 100 مليون دولار:

تيمور علي خان، 4 أعوام، هو نجل كارينا كابور خان وسيف علي خان. سوف يرث يومًا ما نجوم بوليوود الذين يبلغ عددهم 100 مليون دولار. هم أغنى الأزواج المشاهير في الهند.

7 – ريان كاجي – 30 مليون دولار:

رايان كاجي، 10 أعوام، من مستخدمي YouTube ولديه 29.1 مليون مشترك في Ryan ToysReview. حصل رايان على 22 مليون دولار في 2018 و 26 مليون دولار في 2019. إنه من بين أغنى الأطفال في العالم بأصول إجمالية قدرها 100 مليون دولار.

8- دانيلين بيركهيد – 10 ملايين دولار:

أصبحت دانيلين البالغة من العمر 15 عاماً مليونيرة بعد أن ورثت عقارات والدتها آنا نيكول سميث.

9- فالنتينا بالوما بينولت – 12 مليون دولار:

فالنتينا هي ابنة الممثلة سلمى حايك وفرانسوا هنري بينولت الرئيس التنفيذي الملياردير لشركة كيرينغ، بحسب موقع lifestyle.wheelzin.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى