مسلسلات وأفلام

هل يموت إيدي مونسون في موسم أشياء غريبة 4؟

جلب كل موسم جديد من Stranger Things الكثير من الوجوه الجديدة حيث تضيف السلسلة أعضاء فريق التمثيل ليحلوا محل أولئك الذين قتلوا بوحشية في الأقساط السابقة.

في الموسم الرابع، أحد أكبر الوافدين الجدد هو Eddie Munson الذي سرعان ما أصبح مفضلاً لدى المشاهدين بسبب مظهره الخارجي القاسي ولكن الداخلي الناعم والحساس وروح الدعابة السريعة.

بطبيعة الحال، نظرًا لأن الموت قاب قوسين أو أدنى لأي شخص في Stranger Things، فقد تُرك المعجبون خائفين على Eddie في الموسم الرابع – لكن هل تموت الشخصية الجديدة بعد أحداث المجلد 2؟

من هو إيدي في فيلم STRANGER THINGS 4؟

إيدي مونسون هو طالب في المدرسة الثانوية وهو رئيس جمعية الزنزانات والتنينات في المدرسة، نادي هيلفاير.

لديه القليل من خط التمرد وهو بصدد بيع المخدرات إلى Chrissy، المشجع في الحلقة 1 قبل أن تقتل على يد Vecna​​، مما تركه مصدومًا.

يُعتقد في البداية أن إيدي هو قاتل كريسي لكن عصابة هوكينز تمكنت من العثور عليه ويساعد داستن إيدي في تجميع أن تهديدًا جديدًا، فيكنا، كان وراء وفاتها.

بمعرفته بكل أمور الخيال العلمي والخيال، ينضم “إيدي” إلى العصابة في سعيهم لمعرفة المزيد عن “فيكنا” وإسقاطه.

هل يموت إيدي في الموسم الرابع من الأشياء الغريبة؟

نعم، قُتل إيدي بشكل مأساوي في المجلد 2 من Stranger Things الموسم 4.

تبدأ مغامرة إيدي في الموسم الرابع في الحلقة الأولى عندما يأتيه كريسي المشجع لشراء المخدرات حيث كانت تطاردها شخصية في أحلامها. ومع ذلك، توقفت محادثتهم عندما ظهرت Vecna ​​- شخصية أحلامها – وتقتل Chrissy.

نظرًا لأن إيدي كان آخر شخص رأى كريسي على قيد الحياة، فقد أصبح على الفور المشتبه به الرئيسي في مقتلها، مما أدى إلى صديق كريسي، جيسون – قائد فريق كرة السلة بالمدرسة – حشد زملائه في الفريق للبحث عن إيدي.

لحسن الحظ لـ Eddie، تمكنت عصابة Hawkins من العثور عليه أولاً وساعدوا في شرح ماهية Upside Down وأن الشيطان الذي وصل حديثًا، Vecna ​، كان وراء وفاة Chrissy.

بينما تبحث العصابة عن الوحش، يغامر ستيف ونانسي وروبن وإيدي في رحلة أبسايد داون عبر بوابة ظهرت في بحيرة لوفر لكن الرحلة الاستكشافية خطيرة للغاية.

تمكن روبن وإدي من الهروب من البعد الغامض دون أن يصاب بأذى بينما كان ستيف محاصرًا و Nancy ممسوسة من قبل Vecna​​، تاركين المشجعين مع شجاع مؤلم يدخلون الجزء 2.

لحسن الحظ، يمكن لستيف ونانسي الهروب من Upside Down في المجلد 2 لكن العصابة سرعان ما تبدأ في وضع الخطط لإعادة القتال إلى Vecna.

بعد زيارة متجر أسلحة محلي، تتجه العصابة إلى Upside Down وتأمل في جذب Vecna ​​للخروج.

تم تكليف Eddie و Dustin بالحفاظ على طريق الهروب إلى عالمنا واضحًا ولكن عندما تظهر المضاعفات، يُترك لـ Eddie خيارًا، إما للهروب مرة أخرى إلى عالمنا مع Dustin أو ليكون أخيرًا البطل ومساعدة أصدقائه الجدد.

يقرر الأخير ويغامر إيدي بالعودة إلى Upside Down لجذب انتباه Demobats الذين كانوا يهاجمون العصابة.

للأسف، على الرغم من خوض معركة شجاعة، أصيب إيدي بجروح بالغة من قبل الخفافيش واستسلم لجروحه، ومات بين ذراعي داستن.

سرعان ما أصبح إيدي مفضلًا لدى المعجبين

على الرغم من كونه وصولًا جديدًا إلى فريق الممثلين في الموسم الرابع، إلا أن عشاق Stranger Things سرعان ما انتقلوا إلى Eddie مع العديد من المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل أن تبقى الشخصية على قيد الحياة بعد المجلد الأول.

كتب أحد المعجبين على Twitter: “حرفيًا 40 دقيقة من الحلقة الأولى من Stranger Things 4 وأنا بالفعل في حالة حب مع إيدي، آه أوه.”

قال آخر: “مشاهدة الحلقة الأولى من Stranger Things، أنا بالفعل أحب إيدي، من فضلك لا تموت”.

بينما علق مستخدم Twitter هذا: “بدأنا في التفكير أنه لا ينبغي لنا أن نحصل على النصف الثاني من Stranger Things. بهذه الطريقة لا يمكن أن يموت إيدي “.

لم يستطع هذا المعجب الاستمتاع بالموسم بسبب خوفه على إيدي: “أنا آسف جدًا ولكني حرفيًا لم أستطع الاهتمام بأي شيء وأي شخص آخر أثناء مشاهدة Stranger Things لأنني أشعر بالقلق باستمرار بشأن سلامة Eddie Munson – هذا الرجل هو الآن كل شيء بالنسبة لي.

وأخيرًا، لاحظت هذه المعجبة الكيمياء بين إيدي وكريسي قبل وفاتها في الموسم الأول: “لن أكذب، كنت مستعدًا لرؤية تطور قصة حب كريسي وإيدي، لكنها الآن انغمست في فن الأوريجامي.”

يتوفر الموسم 4 من Stranger Things للبث الآن على  Netflix  بعد إصداره يوم الجمعة 27 مايو بينما يتبع الجزء 2 في 1 يوليو 2022.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى