المنوعات

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2023 بمحافظة كفر الشيخ

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2023 بمحافظة كفر الشيخ: بمزيدٍ من الفرح والسعادة، تم الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج لعام 2023 بمحافظة كفر الشيخ. وهو حدثٌ بات يشكّل فخرًا واعتزازًا لكلِّ مسلم يتطلَّع إلى تأدية مناسك الحج في الأراضي المقدسة. وقد انطلق التسجيل للدخول في هذه القرعة في وقتٍ سابق من هذا العام، حيث شهد انخراطًا كبيرًا من المواطنين والمواطنات في مختلف أنحاء المحافظة. ويأتي هذا الإعلان، كامير حُهز أكثر من 2000…

الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج 2023 بمحافظة كفر الشيخ.

  •  تجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن أسماء 339 فائزا في قرعة الحج لعام 2023 بمحافظة كفر الشيخ، حيث انتشرت الفرحة بين الحجاج المختارين وأسرهم.
  • ويجدر الذكر أن عملية الاختيار تمت بعد دراسة دقيقة لجميع الطلبات وتحليلها بعناية، وتأكيد المؤهلات والشروط المطلوبة لحج هذا العام.
  • وتهدف تلك العملية إلى ضمان قدرة المختارين على تحمل الشدائد والتعب في الرحلة، والحفاظ على سلامتهم وتأمين حجهم بكل سهولة ويسر.
  • ونظراً للظروف الصحية الراهنة، يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لضمان سلامة الحجاج، وتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتسهيل السفر وتأمين إقامة مريحة للحجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
  • وبهذا الإعلان، ينتظر الفائزون بالحج رحلة ممتعة ودينية نافعة، ويدعوا جميع المواطنين إلى الدعاء لهم بالتوفيق والسلامة في رحلتهم الدينية.

وزارة التضامن الاجتماعي تعلن عن أسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج

تم إجراء القرعة بحضور مسؤولين من الحكومة وممثلين من المجتمع المدني، وتم إعلان النتائج على الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى الصحف المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي.

ما هي الشروط التي يجب أن تتوفر لتحصل على حج؟

يجب على المتقدمين الحاصلين على قرعة الحج أن يكونوا من المواطنين المصريين، وأن يكون عمرهم فوق 18 عامًا، كما أنهم يجب أن يكونوا قد قاموا بتسديد الرسوم المقررة لحج هذا العام.

175 حاجا يتم اختيارهم لزيارة بيت الحج في كافة المراكز والقرى في المنطقة

 تم اختيار 175 حاجا لزيارة بيت الحج في كافة المراكز والقرى في منطقة كفر الشيخ. يعد هذا الخبر بمثابة فرصة للحصول على تجربة دينية لا تُنسى، حيث سيتم الترحيب بالحجاج في بيت الله الحرام في المملكة العربية السعودية في العام 2023. ستكون هذه فرصة لرؤية المواقع الدينية الشهيرة وأداء العمرة، بالإضافة إلى التعرف على تراث المملكة الروحي والتاريخي. لقد فاز هؤلاء الحجاج بالحظ السعيد، وستحظى الفرصة بتجربة زيارة لمنطقتنا الجميلة بمحافظة كفر الشيخ. نتمنى لهم رحلة سعيدة ومباركة.

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى