المنوعات

أخبار طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى نهاية الأسبوع

أخبار طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى نهاية الأسبوع، أصدرت هيئة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء يوم الاثنين 9 كانون الثاني 2023 توقعاتها لأحوال الطقس في فلسطين من الليلة حتى الخميس المقبل.

الطقس في فلسطين الليلة

نشرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء يوم الإثنين 9 يناير 2023  توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الخميس المقبل.

طقس فلسطين هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئيا وبارداً الى شديد البرودة ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الثلاثاء : “يكون الجو غائما جزئيا وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

طقس فلسطين الأربعاء : “يكون الجو غائما جزئيا وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

طقس فلسطين الخميس : “يكون الجو غائما جزئيا وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ويحتمل سقوط امطار متفرقة على بعض المناطق ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى