حياتكالموضة

أحذية صيفية بتفاصيل أنيقة

تعتبر الصنادل جزءًا كبيرًا من الموضة الصيفية، وبالتأكيد لها أساسياتها واتجاهاتها، من الصنادل المسطحة إلى صنادل المصارع إلى صنادل المساء، هناك الكثير من الأساليب التي قدمتها المنازل العالمية للأحذية الصيفية الأنيقة والمريحة، في هذا المقال، قمنا بتجميع اتجاهات صندل صيف 2021 ونصائح حول كيفية ارتدائها.

صنادل كعب مسطّح

أحذية صيفية بتفاصيل أنيقة

امنح مظهرك مظهرًا حديثا مع صندل مسطح يضيفك الراحة والحرية في جميع الأوقات، هذه الموضة هي واحدة من الملابس الضرورية لفصل صيف 2021، تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال، بعضها من الجلد والبعض الآخر في القماش، لكنهم جميعًا يعملون معًا لمنحك مظهرًا ناجحًا.

صنادل المجالدين

يعني الصيف قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء في الهواء الطلق، ومن المؤكد أن صنادل Gladiator مع العديد من الأشرطة التي تأتي مع أحزمة متعددة تلتف حول الساق، هذه الموضة لها مكانة دائمة في الأحذية كل فصل صيف وليست جديدة على عالم الجمال والموضة.

صنادل الكعب الصغير

هل تعرفين كيف تجمع بين الأحذية المسطحة أو الكعب العالي، يمكنك القيام بذلك عن طريق اختيار صندل بكعب منخفض جدًا، إذا كان الكعب رقيقًا أم واسعاً. المهم أنه لا يزيد ارتفاعه عن 2سم عن سطح الأرض.

صنادل المناسبات

لا يمكننا أن نمرر موديلات الصنادل، دون أن نستحضر صنادل المساء، التي يصاحبها الكعب العالي والتفاف حول الكاحل بطريقة ساحرة، لا يمكن أن تتم الليالي الصيفية بدون هذه التصميمات الأنيقة التي تتماشى مع فساتين الحفلات الطويلة والقصيرة.

نصائح للحصول على مظهر أنيق بالصندل

تتطلب عملية تنسيق الصندل الملائم مع مظهرك الكامل اختيارًا دقيقًا، فيما يلي النصائح التالية:

• الخطوة الأولى والأكثر أهمية هي الأهتمام بجمال قدميك وقص الأظافر وتلوينها بلون حديث يتناسب مع لون بشرتك ولون الحذاء.

• نسق الحذاء المناسب لأزيائك من حيث الكعب.

• إذا لم تكن من محبي الأحذية ذات الكعب العالي، ولكنك ترغب في أن تبدو أطول، فإننا نوصي باستخدام Kitten Heels، أي الكعب الصغير والناعم الذي لن يتعبك.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى