الرئيسية

أحدث هواتف Galaxy من سامسونغ لعام 2022 (فيديو)

قامت بعض المواقع الإلكترونية بتسريب صور ومقاطع فيديو توضح تصميمات أحدث هواتف Galaxy S التي تستعد سامسونج لإطلاقها قريبًا.

ويعرض أحد مقاطع الفيديو التي تم إصدارها مؤخرًا 3 طرز هواتف جديدة، من المتوقع إطلاقها مثل Galaxy S22 و S22 + و S22 Ultra.

أشارت المقاطع والصور التي تم إصدارها للأكبر من هذه الأجهزة إلى أن الهاتف كان مشابهًا إلى حد ما لهواتف Samsung الشهيرة Note، وأن واجهته الخلفية مزودة بـ 5 عدسات للكاميرا وضوء LED.

كانت بعض الشائعات قد ذكرت أن هاتف S22 Ultra سيحصل على قلم ذكي للكتابة والرسم على الشاشة والتحكم في التطبيقات عن بعد، كما هو الحال في أجهزة NOTE، وأنه سيكون مزودًا بأحدث معالج من إنتاج شركة Qualcomm ما سيمكنه من العمل مع شبكات 5G بسرعة كبيرة.

ومن المتوقع أيضًا أن يتم تزويدها بشاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة، ويصل ترددها إلى 144 هرتز، ويبلغ أقصى سطوع لها حوالي 1700 لومن / م.

من المتوقع أن تطلق سامسونج خط هواتفها الجديد مطلع هذا العام لتنافس الهواتف الأكثر قوة التي ستتوفر في الأسواق العالمية.

المصدر: 4pda

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى