جمال المرأة

أجمل مكياج عيون للشتاء لموسم الرياض 2022

أجمل مكياج عيون للشتاء..!! أكثر ما يلفت الانتباه في مظهر المرأة هو عينيها. لا يمكن إبرازها وإبراز جمالها في المناسبات إلا من خلال اعتماد أساليب مكياج عيون جذابة وحديثة. وخلال موسم الرياض 2022 يمكنك التألق بمكياج العيون الشتوي الذي يناسب مظهرك، بألوان وطرق مختلفة نتابعها لك في هذا المقال.

أجمل مكياج عيون للشتاء لموسم الرياض 2022

مكياج عيون سموكي غليتر شتوي

مكياج عيون سموكي غليتر شتوي
مكياج عيون سموكي غليتر شتوي

لا يوجد أفضل من المكياج الدخاني لإبراز عينيك وإطلالة أنيقة في موسم الرياض 2022. استخدميها باللونين الأسود والفضي اللامع للحصول على إطلالة شتوية ساحرة. أولاً، حددي خط الرموش بالآيلاينر الأسود، ثم امزجيها في الزوايا الداخلية والخارجية للعين بأسلوب دخاني، وباستخدام أطراف أصابعك، ضعي ظلال العيون الفضية اللامعة فوقها، ثم كثف رموشك باستخدام عدة طبقات من الماسكارا.

مكياج عيون شتوي باللون المعدني الفضي

باستخدام صبغة معدنية فضية لامعة فوق الجفن العلوي، يعطي المظهر بريقًا رقيقًا، ويضيء الوجه بأسلوب ممتع وجذاب. ويمكنك التألق في موسم الرياض 2022، بمكياج عيون معدني لامع يعتمد على ظلال العيون المعدنية الفضية فوق الجفن العلوي، وعلى خط الجفن السفلي. ثم قومي بتكثيف رموشك بعدة طبقات من الماسكارا، وضعي زاوية العين باستخدام الهايلايتر المضيء.

اقرأ المزيد:

مكياج عيون شتوي ناعم باللون البرتقالي

مكياج عيون شتوي ناعم باللون البرتقالي
مكياج عيون شتوي ناعم باللون البرتقالي

يعتبر اللون البرتقالي من ألوان المكياج الأكثر رواجًا خلال هذا الشتاء، وهو خيار رائع لإطلالتك لموسم الرياض 2022، حيث يمنحك إطلالة شتوية مشرقة وحيوية، ومن خلاله تبقى على رأس آخر المستجدات في اتجاهات الماكياج. فقط استخدمي ظلال العيون البرتقالية الزاهية على الزوايا الداخلية للعين فقط، وضعي عدة طبقات من الماسكارا. أكملي مظهرك بظلال من اللون البني الفاتح.

مكياج عيون لامع مع الأيلاينر النيون

من المعروف أن هذا الشتاء يجلب معه صيحة ألوان المكياج القوية والجريئة، والتي تظهر عادة في فصلي الربيع والصيف. لذلك، لا تترددي في التألق بالمكياج المشرق والحيوي في موسم الرياض 2022، بالاعتماد على محدد العيون الأخضر النيون على طول خط الجفن السفلي، مع لمسة داكنة عند زاوية العين الخارجية.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى