اهتماماتكحياتك

أجمل الأماكن السياحية في اسبانيا لشهر العسل

عد إسبانيا واحدة من أكثر الوجهات شعبية لقضاء العطلات في العالم وهي خيار رائع لقضاء شهر العسل ، سواء كنت تبحث عن قصة خيالية رومانسية أو وجهة محيرة لعشاق الطعام أو إجازة مليئة بالإثارة. إليك أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في إسبانيا لقضاء شهر عسل.

إشبيلية

إشبيلية هي واحدة من أجمل المدن في إسبانيا ، ولها تاريخ رائع وثقافة فلامنكو مزدهرة ومدينة قديمة خلابة. تلبي إشبيلية جميع الأذواق ، حيث تضم المعالم المغاربية وحلبة مصارعة الثيران التاريخية والأحياء القديمة الساحرة. ومن أشهر معالمها السياحية: القصر الملكي في الكازار ، وبرج الجرس في جيرالدا ، وكازا دي بيلاتوس ، وتوري دي أورو.

تشتهر White Island عالميًا ، وهي أيضًا وجهة شهر عسل رومانسية ، سواء كنت ترغب في قضاء عطلة هادئة في مكان إقامتك على شاطئ البحر أو الاستمتاع بالأجواء المفعمة بالحيوية. لقضاء عطلة مليئة بالمناظر الخلابة ومجموعة من الأنشطة النابضة بالحياة ، يمكن أن تكون إيبيزا الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل.

فالنسيا

أجمل الأماكن السياحية في اسبانيا لشهر العسل

في حين أن أكبر مدينتين في إسبانيا – مدريد وبرشلونة – غالبًا ما تجذب الانتباه ، إلا أن مدينتها الثالثة ، فالنسيا ، لا تزال جوهرة يجب اكتشافها ، حيث يتوق السائحون إلى الطعام الممتاز بما في ذلك الباييلا الشهيرة والاستجمام على الشاطئ وتجديد المدينة القديمة. هناك ، استكشف أكبر حوض مائي في أوروبا في مدينة الفنون والعلوم ، واسترخي على الشاطئ

تينيريفي

تجمع Tenerife بين الشواطئ الخلابة والمناظر الطبيعية الخلابة ومجموعة من الأنشطة المليئة بالحركة التي تجعلها وجهة شهر عسل مثالية للباحثين عن المغامرة. القفز بالمظلات ممكن في المناظر الطبيعية لمنتزه تيد الوطني ، موطن جبل تيد ، أعلى قمة في إسبانيا. بعد الانغماس في عدد كبير من رياضات المغامرة في الجزيرة ، يمكنك الاسترخاء على الشواطئ البكر.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى