اهتماماتكحياتك

أجمل أماكن السياحة في الهند.. جديرة بالزيارة

يعد شهر نوفمبر شهرًا رائعًا لقضاء الإجازة حيث أن الطقس مستقر في أماكن كثيرة من العالم وعدد السياح منخفض، مما يجعله مثاليًا لمن يبحثون عن رحلات ترفيهية خارج موسم الذروة. وفي هذا السياق، تقترح جمال المرأة زيارة Goa في الهند،  حيث إنها وجهة شاطئية استوائية رائعة بعيدًا عن الزحام. فيما يلي أشهر المناظق السياحية في جوا.

شاطئ أنجونا

شاطئ أنجونا
شاطئ أنجونا

يقع شاطئ أنجونا على الساحل الغربي لأنجونا على بحر العرب وهو من أفضل الشواطئ في أنجونا. وصل Hippies لأول مرة في الخمسينيات من القرن الماضي ومنذ ذلك الوقت أصبح شاطئ Anjuna نقطة مركزية ومثالية في جوا للسياح المحليين والدوليين. يتميز هذا الشاطئ أيضًا بأسواق السلع المستعملة يوم الأربعاء حيث يمكنك التسوق لشراء بعض الهدايا التذكارية والفساتين والحرف التقليدية وما دون ذلك.

جزيرة ديفار

الجزيرة الصغيرة مغطاة بغابات كثيفة وهناك قرية واحدة فقط بها عدد قليل من السكان. المناظر على التل رائعة أيضًا. لا توجد مناطق جذب سياحي تجاري ولكن المواقع المحلية مثل الكنيسة البيضاء تستحق الزيارة.

الوصول إلى جزيرة Divar سريع ومريح. تعمل العبّارات على مدار 24 ساعة في اليوم كل 15 دقيقة من الصباح إلى المساء.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى