مسلسلات وأفلام

شاهد: المسلسل الاردني أتحداك يا دمعي الحلقة 12

أتحداك يا دمعي الحلقة 12..!!! استطاعت الحلقة 12 من مسلسل أتحداك يا دمعي من تحقيق نجاح كبير فاق كل توقعات الشركة الأردنية للاعلان والانتاج التلفزيوني “جي ام بي” وهي الجهة المنتجة للعمل، وذلك عندما أطلت على الجمهور في دول الخليج بمسلسل الدراما الإجتماعي عام 1999.

وكان محمد عايش مخرج العمل أكد أن المميز في أحداث المسلسل أنه يتناول الحياة الاجتماعية بشكل قريب جدا من الواقع، وأشار إلى أن هذا يعتبر السبب الأبرز في نجاح المسلسل وتحقيقه لكل هذه الشهرة والتفاعل من قبل الجمهور في العالم العربي.

 تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل أتحداك يا دمعي

مجموعة من المشكلات المعاصرة التي شهدها المجتمع الأردني خلال حقبة التسعينيات من القرن الماضي، حولها المخرج القدير محمد عايش، إلى مجموعة من القصص المصورة على الشاشة الصغيرة، شارك في بطولة تلك القصص مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، أبرزهم الفنانة الاردنية نجلاء عبدالله التي أكدت أن المسلسل تمكن من خلق حالة اجتماعية مميزة في الشارع العربي.

أبطال الحلقة 12 من مسلسل أتحداك يا دمعي

قام ببطولة الحلقة 12 من مسلسل أتحداك يا دمعي كل من: شفيقة الطل، عبير عيسى، حسن الشاعر، والفنان عثمان الشمايلة، والفنانة هيفاء الأغا، ربيع زيتون، نجلاء عبد الله، نجلاء سويحل، رفعت النجار، اسيمه مرجان فؤاد الشوملي، عبد الله أبو هنية، غازي قارصلي، منى حداد، نظيره اديب، محمد غباشي، الطفلة خلود الدباس.

علاوة على مشاركة كل من عبد الرزاق الزعبي، محمود يوسف، ماجد زريقات، محمود ممدوح، أحمد مشتهى، عبدالكريم البوريني، تغريد هاني، وسن مسلم، فاطمة البسيوني، هناء عبد الغني، عزام خليل.

وشهدت حلقات مسلسل أتحداك يا دمعي مشاركة مميزة أيضا لكل من موسى نجيب، يوسف علاري، معتصم البيك، رجاء البشيتي، طلال مقبل، يوسف خير الله، سامر الكيالي، محمود البواب، محمد خميس، حسن ابو شقرة.

علاوة على مشاركة مجموعة من الأطفال وهم: ايهاب خليل، فرات الجالوس، شادية جبر.

المسلسل الأردني أتحداك يا دمعي من إخراج المخرج محمد عايش الذي يعتبر أحد أبرز المخرجين الأردنيين، وقام بتصوير أحداث المسلسل في إحدى القرى بالأردن.. أتحداك يا دمعي الحلقة 12..!!

أتحداك يا دمعي الحلقة 12، أتحداك يا دمعي 12، أتحداك يا دمعي الثانية عشر، الثانية عشر من مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 12، حلقة 12 لمسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 12

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى