مسلسلات وأفلام

أبطال مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثالث

تُذاع أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” على قناة DMC الفضائية يوم 22 يناير ، فيما يواصل المخرج هاني كمال تصوير معظم مشاهد العمل داخل الديكور الرئيسية للعمل داخل إحدى الشقق بمنطقة مصر الجديدة حيث تم تصوير معظم مشاهد العمل.

ويتم طرح قضايا جديدة ومتنوعة في المجتمع المصرى، فى الموسم الثالث من المسلسل، ويضم الكثير من الأبطال الجدد من أجل المشاركة في أحداث المسلسل، وينتمى هذا العمل الدرامي لنوعية الـ45 حلقة.

حقق الجزء الأول والثاني من مسلسل “أبو العروسة” نجاحًا كبيرا خلال عرضه في الفترة الماضية، وارتبط العمل اجتماعيًا بالجمهور، بعد أن تم بث العمل على قنوات DMC في كلا الموسمين.

وشارك في بطولة مسلسل “أبو العروسة” كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من الفنانين، وإخراج كمال منصور.

دارت أحداث الجزأين الأول والثاني من المسلسل حول المشاكل داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، بسبب اختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي حدث في المجتمع.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى