الثقافة والفن

شاهد: آيشواريا تقبل ابنتها من شفاهها وتحدث ضجة كبيرة

أثارت الممثلة الهندية، ايشواريا راي، جدلاً وغضبًا بعد نشرها صورة لابنتها في حفل عيد ميلادها الحادي عشر.

آيشواريا راي تعايد ابنتها

شاركت ايشواريا راي متابعيها، عبر حسابها على “انستجرام”، مقتطفات من حفلة عيد ميلاد ابنتها، حيث ظهرت الطفلة مرتدية ملابس حمراء وتزين شعرها الأسود المتساقط على كتفيها بفيونكة حمراء، وأرفقته بتعليق. :  ”حبي وحياتي.. أحبك طفلتي أرادهيا“.

وعلى الرغم من جاذبية الصورة التي جمعت الفتاة مع والدتها، تعرضت ايشواريا لانتقادات لتقبيل ابنتها على شفتيها، خاصة أنها كبيرة في السن وليست طفلة رضيعة.

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

انقسم رواد مواقع التواصل بين ناقد ومدافع، رأى بعضهم أن حركة أيشواريا ونشرها لمثل هذه الصور كان مجرد وسيلة لجذب الانتباه وقيادة الاتجاه، وعلق أحد المتابعين قائلاً: ”لست بحاجة إلى اهتمام من خلال القيام بذلك. هذا محتوى غريب للحصول على الدعاية“.

سأل أحدهم: لماذا التقبيل على الشفاه؟ بينما دعا أحدهم هذا الفعل الغريب.

ومع ذلك، أحب العديد من المعجبين الصورة ودافعوا عن المنشور، فكتبت إحداهن: ”توقفوا عن الحكم على علاقة الأم وابنتها … إنها مجرد قبلة تعني الحب والمودة“.

وأضافت أخرى: ”الأشخاص الذين يقولون أشياء مرضية يحتاجون حقا الاهتمام بحياتهم، لمن العار تشبيه قبلة أشواريا لابنتها بقبلة زوجين مثليين، عليكم الخجل“.

آيشواريا رأي وابنتها

يشار إلى أن أيشواريا تزوجت من زوجها الممثل أبهيشيك باتشان في 20 أبريل 2007، في حفل خاص أقيم في منزل أميتاب باتشان في مومباي.

بعد أربع سنوات من الزواج، أصبح الزوجان والدين لابنتهما في 16 نوفمبر 2011.

تربط الأم وابنتها رابطًا قويًا واضحًا للجمهور، حيث كانت “أرادهيا” حاضرة في موقع تصوير فيلم “بونيين سيلفان”، حتى أنها أتيحت لها الفرصة قول ”آكشن“ لأحد المشاهد، تحت إشراف المخرج ماني راتنام.

عادت ملكة جمال العالم السابقة إلى فيلم Ponniyin Selvan الذي تم إصداره مؤخرًا، والذي يستند إلى الرواية الملحمية التي تحمل نفس الاسم من تأليف Kalki Krishnamurthy.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى