مسلسلات وأفلام

قراءة مانجا آلة نانو الفصل 127 مترجمة – الفصل 126 من Nano Machine

ستكون الأمور أكثر جنونًا في الفصل 127 من آلة نانو بعد الكشف الكبير. كان كل شيء يسير وفقًا لخطة اللورد يو جونغ، وكان يخطط مع الجميع للحفاظ على خطته قائمة. لحسن الحظ، علم ولي العهد بخيانته، والآن ستخرج الأمور عن السيطرة عندما يتخذ ولي العهد خطوته الأولى. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

 

سيركز الفصل 127 على المعركة الجديدة بين اللورد يو جونغ والسيد الشاب على العرش. حسنًا، أنت تفعل كل ما يطلبه منه تشيون، مما يضع حداً له في موقف مزعج. هل ستكتشف ذلك؟

 

الفصل 127: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

لا شك أن اللورد يو جونغ سيرفض قرار الكبار ويقرر اتخاذ بعض الإجراءات ضد السيد الشاب. لكن السيد الشاب يعرف جيدًا أن تشون يلعب بدماغ يو، والآن يريده أن ينقلب ضد مجموعته. لذا قبل أن تخرج الأشياء عن يده، سيستخدم السيد الشاب سيفه الشيطاني السماوي لكسر التعويذة وإنقاذ يو من مخالب تشيون

ومع ذلك، سيؤدي ذلك إلى حرب بين السيد الشاب واللورد يو. سيبذل Yo قصارى جهده لكسر السيف بقواه المظلمة. ومع ذلك، لن يكون من السهل محاربة السيد الشاب، خاصة عندما يدعمه الكبار. قريباً ستصبح الحرب ضد مائة شخص، وسوف يدرك يو أنه لن يكون من السهل عليه الفوز على السيد الشاب.

قراءة مانجا آلة نانو الفصل 127 مترجمة

خلاصة سريعة!

سابقًا في الفصل 126 من Nano Machine، بدا اللورد Yo Jong في حيرة من رؤية كبار السن وهم يحمون السيد الشاب. في البداية، لم يفهم ما كان يحدث، وأطلق قوى مميتة في الرغبة في معرفة كل شيء. ومع ذلك، استوعبهم سيف الشيطان السماوي وتمكن من إنقاذ الجميع. ولكن من أجل معرفة ما إذا كان سيف الشيطان السماوي الحقيقي، طلب Yo Jong من السيد الشاب السماح له بالتحقق. حسنًا، لقد كان يخطط لكسرها لحماية مركزه. لكن السيد الشاب ألقى تعويذة سحرية قبل إعطائها لـ Yon Jong.

المثير للدهشة أنه أحرق يده أثناء فحص السيف ورأى تنينًا، مما يثبت أن السيف كان حقيقيًا. ومع ذلك، كان هناك تطور. شخص ما كان يوجه يو جونغ، وهذا الشخص لم يكن سوى تشون يوجونغ، الذي توفي منذ سنوات. لقد كانت أكبر صدمة للجميع حيث كان بإمكان يو التحدث إلى الموتى، وكانوا يعتقدون أنه بحاجة إلى مساعدة طبية. في غضون ذلك، أعلن الشخص الموثوق به يو أن العرش الآن ملك للسيد الشاب، مما جعل يو مجنونًا.

الفصل 127: تاريخ الإصدار

حان الوقت للسيد الشاب للتألق في Nano Machine Chapter 127، والذي سيكون متاحًا في 20 أكتوبر 2022. لكنه سيكلف حياة شخص ما. يمكنك التقاطها على الصفحات الرسمية لصفحات Naver و Webtoon و Kakao. ابقوا متابعين. سوف تبقيك جمال المرأة على اطلاع دائم.

اقرأ المزيد:

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى