مسلسلات وأفلام

آلة النانو الفصل 113: الجاني جاهز للانتقام! يوم الاصدار

سيعمل ولي العهد الشيطاني عن كثب للعثور على السبب الجذري للتنويم المغناطيسي في Nano Machine Chapter 113. حسنًا، عندما غادر قاعة الولائم الشيطانية، وجد شخصًا يتحكم في الجميع. لذلك استخدم موجاته الكهرومغناطيسية لهزيمته ووصل لاحقًا إلى القبو، حيث كان سيد السيف يقاتل مع الحراس. على الرغم من أن ولي العهد هزم سيد السيف، إلا أنه لم يعد الجاني الرئيسي وراء هذا الهجوم الجماعي.

 

الآن في الفصل 113، سيعمل نائب اللورد عن كثب للعثور على الجاني الرئيسي. لكن دون علم ذلك، يخطط زعيم الطائفة الشيطانية لشيء ما. اللورد يعمل على انتقامه ويريد نائب اللورد أن يبتعد عنه. دعونا نرى، هل سيتبع ولي العهد أوامر اللورد.

الفصل 113: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سأل اللورد الطائفي الشيطاني Marakyum عما إذا كان قد تخلص من الزجاجات، وأجاب بنعم. كان سعيدًا لأن لا أحد سيكتشف أبدًا السبب الجذري للتنويم المغناطيسي. كان الرب مسرورا لسماع هذا. حسنًا، يبدو أنه وراء هذا وخلق فوضى للانتقام من سيد إله السيف. طلب من Marakyum وضع قوات تحالف المريم في زنزانة. سرعان ما وصل بايك جونغ، وكشف أنه اكتشف السبب الجذري لهذا التنويم المغناطيسي.

 

حسنًا، اعتقد الرب أنهم قد قاموا بتنظيف الأدلة، والآن ستسير خطته للانتقام بسلاسة. لكن نائب اللورد قد غير كل شيء. سيكشف بايك أن نائب اللورد يبحث عن كثب ويعمل للعثور على الجاني الحقيقي. سيترك الرب في حالة ضعف. سيطلب من Marakyum إضهار اهتمام وثيق لنائب اللورد. أما بالنسبة إلى Marakyum، فسيكون سعيدًا بهذه المهمة لأنه يريد معرفة المزيد عن نائب اللورد وكيف استخدم تقنية فن السيف الشيطاني السماوي.

خلاصة سريعة!

سابقًا في الفصل 112 من آلة النانو، قام الطبيب الشيطاني بايك جونغ وفريقه بالتحقيق في سبب التنويم المغناطيسي. لكن فريقه لم يجد المادة السامة في الأطعمة والمشروبات. في غضون ذلك، فحص بيك أعصاب المرضى ولم يجد أي شيء في أجسادهم. كان يعتقد أن نائب اللورد قد أخطأ في أن التنويم المغناطيسي كان ناتجًا عن بعض المكونات المشبوهة في الطعام والشراب. سرعان ما وصل نائب اللورد وسأل بايك عن تحقيقه. كشف أنهم لم يعثروا على شيء. لكن نائب اللورد أراد التحقيق بنفسه.

لذا قام بفحص الزجاجات والأوعية ليرى ما إذا كان هناك شيء مريب. كان يعتقد أنه إذا تمكن الشخص من السيطرة عليهم من خلال التصفيق، فسيتم تنويم كل شخص في قاعة المأدبة. في وقت لاحق، طلب من بيك فحص الإناء ووجد رائحة الخشخاش. في هذه الأثناء، كان زعيم عبادة شيطاني يفحص ذراعه. وجد أن الشخص كانت لديه هالة مماثلة لتلك التي أصابته. سرعان ما دخل مراقوم وأبلغه عن التحقيق.

الفصل 113: تاريخ الإصدار

تتبع آلة النانو نمط تحرير متساوي. لذا سيصدر الفصل 113 من آلة نانو في 6 يوليو 2022. وسيكشف أخيرًا عن نية اللورد الحقيقية وكيف سيتعامل نائب اللورد معها. ابقوا متابعين. سوف يبقيك موقع جمال المراة على اطلاع دائم.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى