دراما

نورهان تشارك فى المسلسل الرمضامي “يوتيرن” مع ريهام حجاج

انضمت الفنانة نورهان ، إلى مسلسل “يوتورن” مع النجمة ريهام حجاج المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل ، حيث تبدأ تصوير مشاهدها الأولى خلال يومين في موقع التصوير. بدأت بطلة العمل تصوير مشاهدها الأولى ، أمس الأحد ، في أحد فى ديكور فيلا، بعد استكمال الاستعدادات للشخصية التي ستظهر هذا العام.

بدأ تصوير المسلسل الخميس الماضي داخل احدى فيلات حي الشيخ زايد ، وضم عددا كبيرا من النجوم الشباب المشاركين في المسلسل منهم محمود حجازي وهالة السعيد مع المخرج سامح. عبد العزيز.

مسلسل “يوتورن” شاركت في بطولته النجمة ريهام حجاج الفنان الكبير توفيق عبد الحميد الذي يعود من خلال هذا المسلسل إلى الرواية التلفزيونية بعد غياب دام 12 عاما ، بعد أن اكتشف ما كان يبحث عنه في هذا العمل ، بحسب ما أفاد له ، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في “يوتيرن” بحسب تعبيره، كما يشارك في البطولة كل من عبير صبرى وكريم قاسم ومحمود حجازى ومحمد كيلانى وصفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكان آخر أعمال الفنانة نورهان ، في مسلسل “بين السما والأرض” مع النجم هاني سلامة ، والذي عُرض في رمضان الماضي ، وبطولة نجلاء بدر ، وسوسن بدر ، ومحمد ثروت ، ودرة ، وعدد من النجوم الآخرين ، والمسلسل إخراج مندو العدل بقلم إسلام حافظ.

نورهان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى