الرياضة

يلا شوت: مباراة منتخب البرتغال وأيرلندا 11-11-2021 القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

تعرف معنا على موعد مباراة منتخب البرتغال وأيرلندا مع التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة للمباراة التي ستقام يوم الخميس الموافق 11-11-2021 على ملعب “كروكي بارك ستاديوم” ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022

ما قبل المواجهة:

يستضيف ملعب “كروكي بارك ستاديوم” مباراة قوية بين منتخب أيرلندا ونظيره منتخب البرتغال وذلك مساء يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر لعام 2021 في الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.

يسعى منتخب البرتغال بقيادة الدون رونالدو لخط الثلاث نقاط من خصم الليلة منتخب أيرلنا كما وهو متصدراً مجموعته ويحاول الحفاظ على الصدارة وعدم التفريط بها وتحقيق العلامة الكاملة لاسيما في حالة خسارته وفوز منتخب صربيا على قطر سوف يفقد صدارته.

بينما يحاول منتخب أيرلنا لانقاذ نفسه فيما تبقى من مباريات ونقاط ممكنة فهو يحتل المركز الرابع في وضع صعب في هذه المجموعة حاصلا على 5 نقاط فقط من اصل 18 نقطة ممكنة حيث فاز في مباراة وتعادل في مبارتين وخسر في ثلاث مباريات.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تنطلق المباراة بين منتخب البرتغال وأيرلنا مساء يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر لعام 2021 الساعة 9:45 بتوقيت السعودية والساعة 10:45 مساءً بتوقيت الرياض في الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.

ستبث المباراة على قناة beIN 1 HD Premium

بطاقة مباراة منتخب البرتغال وأيرلندا:

الموعد بالأيام والتاريخ الخميس 11 نوفمبر 2021
توقيت المباراة 10:45 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة تصفيات كأس العالم
الجولة / الدور الجولة التاسعة
القناة الناقلة beIN 1 HD Premium
التعليق الصوتي التونسي رؤوف خليف
ملعب المباراة ملعب كروكي بارك ستاديوم
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة

أختيار المحررين:

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن توقيت مباراة منتخب أيرلندا ضد البرتغال، مواجهة منتخب أيرلندا والبرتغال، لقاء منتخب أيرلندا والبرتغال اليوم، القنوات الناقلة لمباراة منتخب أيرلندا ضد البرتغال، موعد مباراة أيرلندا ضد البرتغال،مباراة منتخب البرتغال ضد أيرلندا، مواجهة منتخب البرتغال وأيرلندا، لقاء منتخب البرتغال وأيرلندا اليوم، القنوات الناقلة لمباراة منتخب البرتغال ضد أيرلندا، موعد مباراة البرتغال ضد أيرلندا وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى