الرياضة

يلا شوت بلس: موعد مباراة منتخب الإمارات وكوريا الجنوبية مباشرة 11-11-2021 والقنوات الناقلة

تعرف معنا على موعد مباراة منتخب الإمارات وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة للمباراة مع التشكيلة المتوقعة للمنتخبين التي ستلعب يوم الخميس الموافق 11-11-2021 على ملعب غويانغ.

ما قبل المباراة:

تستضيف كوريا الجنوبية يوم الخميس الموافق 11-11-2021، المنتخب الوطني الإماراتي، الذي سيحظى بحضور علني بالملعب لأول مرة في التصفيات منذ بدء تفشي كورونا، قبل أن يسافر إلى الدوحة لمواجهة العراق بعد خمسة أيام.

وتحاول كوريا الجنوبية الضغط على إيران متصدرة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، لكن مهاجم بوردو هوانج يوي جو انسحب من تشكيلة المدرب باولو بينتو ولن يلعب المباراة بسبب الاصابة بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وقال هوانج “تحدثت بالفعل إلى زملائي عن فرحتنا باللعب أخيرا أمام جماهيرنا، ستمنحنا حافزا إضافيا لتقديم أداء جيد. سنحاول تقديم مباراة ممتعة لمشجعينا”

ويتجهز المنتخب الإماراتي لكرة القدم لمواجهة القمة بينه وبين منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب لبنان في الفترة من 11 إلى 16 نوفمبر في الجولة الخامسة والجولة السادسة من تصفيات كأس العالم الآسيوية 2022.

ترتيب الفريقين:

يحتل المنتخب الاماراتي في المركز الرابع في جدول الترتيب للمجموعة الاولى من مجموعات التصفيات برصيد عام 3 نقاط حصل عليها من خلال 4 مباريات حيث لم يفز في اي مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في واحدة.

بينما يقع منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني وصيفاً للمتصدر النتخب الايراني حيث لعب منتخب كوريا الجنوبية 4 مباريات فاز في مبارتين وتعادل في مبارتين وحصد على 8 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة له.

موعد مباراة منتخب الإمارات وكوريا الجنوبية:

أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، أن المنتخب الكوري يستعد لمواجهة الإمارات في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر في نوفمبر المقبل.

كما وقال الاتحاد الكوري لكرة القدم – في بيان أوردته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية – إن منتخب كوريا الجنوبية سيواجه نظيره الإماراتي في الجولة الخامسة من الدور الخامس من التصفيات الآسيوية الأخيرة المؤهلة لبطولة بطولة كأس العالم في 11 نوفمبر على ملعب جويانج.

القائمة المستدعاة للمنتخب الاماراتي:

استدعى المدرب 28 لاعبا من ضمنهم 4 لاعبين حراس مرمى و9 لاعبين في خط الدفاع و8 لاعبين وسط و6 لاعبين في خط الهجوم على راسهم علي مبخوت.

قائمة حراسة المرمى: علي خصيف – عادل الحوسني – محمد الشامسي – خالد عيسي.

قائمة خط الدفاع: بندر الأحبابي – عبدالعزيز هيكل – محمد العطاس – سالم سلطان – وليد عباس – أحمد راشد – محمد العنزي – محمد برغش – الحسن صالح.

قائمة خط الوسط: علي سالمين – ماجد راشد – يحيى نادر – عبدالله رمضان – عبدالله حمد – محمد عباس – إسماعيل مطر – طحنون الزعابي.

قائمة خط الهجوم: فالبيو دي ليما – محمد جمعة – حارب عبدالله – خليل الحمادي – علي مبخوت – سيباستيان تيجالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى