يلا شوت بلس: مباراة الهلال والأهلي السعودي 29-10-2021 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

ما هو موعد مباراة الهلال والأهلي السعودي ؟ وما هو التشكيل المتوقع لكلا الفريقين

تعرف معنا على موعد مباراة الهلال والأهلي السعودي التي ستنتطلق على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، مساء يوم الجمعة الموافق 29-10-2021 ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي، وما هي التشكيلة المتوقعة مع الموعد والقنوات الناقلة للمباراة؟

ما قبل المواجهة:

يدخل نادي الهلال المباراة بعد فوزه على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين،وبشكل عام فان نادي الهلال مسيطرا على كافة البطولات سواء محلية او دولية، دون وجود معوقات تقل من قيمة هذا النادي.

ومن هذا المنطلق يدخل نادي الهلال السعودي المباراة تحت قيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم بهمة قوية، وذلك بعد انتصاره على نادي النصر في نصف نهائي دوري أبطال أسيا قبل اسبوع من الان.

في الجهة المقابلة يلعب نادي الاهلي السعودي هذا الموسم بشكل جيد ويدخل المواجهة بعد فوزه في المباراة الاخير بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي:

نادي الهلال السعودي لديه مبارتين مؤجلتين هو ونادي النصر نظراً لازدحام الجدول مع بطولة دوري ابطال اسيا، ويحتل نادي الهلال المركز برصيد 15 نقطة من خلال 7 مباريات خاضها، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر في اي مباراة.
بينما يدخل نادي الاهلي السعودل المباراة وهو يحتل المركز الثامن من خلال 9 مباريات خاضها حيث استطلع الحصول على 11 نقطة، فاز في مبارتين وتعادل في 5 مباريات وخسر في مبارتين.

تشكيلة نادي الهلال المتوقعة:

الرسم التكتيكي لخطة 4-3-3

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ناصر الدوسري ، محمد البريك ، علي البليهي ، جانغ هيون سو

في خط الوسط: حمد اليامي ، جوستافو كويلار ، محمد كنو

في خط الهجوم: صالح الشهري ، لوسيانو فييتو ، سلمان الفرج

موعد مباراة الهلال والأهلي السعودي:

تنطلق صافرة الشوط الاول بين الهلال والأهلي السعودي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل يوم الجمعة الموافق 29-10-2021 الساعة 7:30 بتوقيت السعودية والساعة 6:30 بتوقيت القاهرة والساعة 8:30 بتوقيت ابو ظبي.

القنوات الناقلة للمباراة:

تلعب المباراة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل يوم الجمعة الموافق 29-10-2021 الساعة 7:30 بتوقيت السعودية حيث ستنقل على قنوات SSC1 ولكن ستكون بتقنية SD.

بطاقة المباراة:

المباراة

الهلال ضد الأهلي السعودي

البطولة الدوري السعودي
موعد المباراة يوم الجمعة الموافق 29 أكتوبر 2021 ، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة  قنوات SSC1 ولكن ستكون بتقنية SD.
ملعب المباراة ملعب الأمير عبد الله الفيصل

ورصد طاقم قيام العديد من محبي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تبث مباراة الهلال والأهلي السعودي، مباراة الهلال والأهلي السعودي اليوم، مباراة الهلال والأهلي السعودي حصري، توقيت مباراة الهلال والأهلي السعودي، لقاء الهلال والأهلي السعودي، مواجهة الهلال والأهلي السعودي، لذا فقد قررنا الإجابة عن كل هذه العبارات البحثية والتي جاء فيما أعلاه.

أختيار المحررين/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى