يسرا وانتشال التميمي ينهيان جدالهما بحضور نجيب وسميح ساويرس

انتهى الخلاف بين الممثلة المصرية يسرا ومدير مهرجان الجونة السينمائي انتشال التميمي بعد أن اعتذر المدير لها وعانقها، فتبادلت الفنانة يسرا الأمر ذاته.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده صناع مهرجان الجونة السينمائي الذي سيبدأ فعالياته اليوم الخميس، وحضره جميع المؤسسين ومنهم الشقيقان نجيب وسميح ساويرس وأيضاً بحضور الفنانة يسرا عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان. والفنانة بشرى رئيسة العمليات وانتصال التميمي مديرة المهرجان.

ويمكن إرجاع تفاصيل الخلاف إلى حديث التميمي عنها في مقابلة صحفية، وقال إن المهرجان يجد أنه من المحرج تكريمها لأنها تشغل منصبًا في إدارته.

 

img

 

كما ورفضت يسرا هذه القضية بشكل قاطع، وأصدرت بيانًا ردت فيه على مدير المهرجان، ورغم ذلك التقى الاثنان وجلسا معًا في المؤتمر الصحفي.

بدوره علق نجيب ساويرس على الواقعة، مشيرًا إلى أن تصريح التميمي لم يكن ناجحًا وأنه كان بإمكانه التعبير عن وجهة نظره دون إدراج اسم يسرا في المحادثة.

 

img

 

وأضاف ساويرس أن الفنانة يسرا لها قيمة كبيرة جدًا لدى الجمهور المصري والعربي الذي دعمه التميمي، واعتذر علنًا للفنانة يسرا، لما تسبب له من انزعاج.

استغل التميمي القضية وتوجه إلى يسرا حيث جلس واحتضنها لتبادل العناق، وأنهى هذا الخلاف بشكل قاطع، ومزح نجيب ساويرس معتبرا أن مدير المهرجان افتعل الخلاف من أجل هذا الصلح.

 

img

 

img

 

قال سميح ساويرس مؤسس مهرجان الجونة، إن المهرجان السينمائي وتأسيسه العام الماضي شجعا العديد من المهرجانات العالمية على الاستمرار في ظل وباء كورونا، خاصة وأن مهرجان الجونة كان ناجحًا ولم يتسبب في انتشار العدوى.

وقال ساويرس إنه قبل مجيئه إلى المؤتمر الصحفي حرص على زيارة المصابين في حريق افتتاح المسرح، وطمأنهم إلى أنهم بصحة جيدة وعلى وشك المغادرة، مشيرًا إلى أنهم حاولوا إخماد النار بأيديهم، مما يدل على حبهم الشديد للمهرجان.

 

ومزح الفنان نجيب ساويرس شقيقه سميح، عندما ذكر الأخير أنه مهندس ميكانيكا بالأساس فرد عليه الفنان نجيب قائلا: “ولا بتفهم في الميكانيكا أصلا”

 

قد يهمك أيضاً :

ردة فعل ياسر العظمة بعد انتشار خبر وفاته

لحظة دخول أمير قطر وملك الأردن مطعم في الدوحة.. شاهد

ياسمين صبري ترد على موجة الهجوم عليها… “لا يهزه ضجيج العالم”

امرأة وحبيبها يسممان الزوج وينحرانه وينامان في فراش واحد في الأردن

حقيقة إصابة نور عمرو دياب باضطراب نقص الانتباه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى