ياسمين صبري تثير الجدل في اخر اطلالة لها

قامت الفنانة المصرية ياسمين صبري بنشر صورتين لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل انستغرام من داخل طائرتها الخاصة التي أهداها ياها شريك حياتها رجل الاعمال المشهور أحمد ابو هشيمة.

حيث كانت ترتدي ياسمين في الصور ملابس باللون الأبيض وكانت جالسة تنظر إلى نافذة الطائرة، وتلقت  الكثير من التعليقات والانتقادات اللاذعة، منهم من عبر عن حبه ومنهم من استهزأ بها وبعضهم قال أنها تستفز المتابعين بصورها في الطائرة الفاخرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

من الجدير بالذكر ياسمين صبري بدأت مشوارها الفني عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال وشاركت في العديد من الاعمال الدرامية الأخرى.

تزوجت ياسمين من رجل الأعمال أبو هشيمة في عام 2020 واقتصر حفل الزفاف وعقد القران على مجموعة صغيرة من الأهل والاصدقاء، بسبب انتشار فيروس كورونا.

ومن ناحية أخرى أعلنت ياسمين خبر وفاة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل تويتر، قائلةً: “توفيت اليوم جدتي كريمة وأمي الثانية التي ربتني، إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله”.

أخر أعمال الفنانة المصرية ياسمين صبري كان مسلسل فرصة تانية عام 2020 شارك في بطولته كل من أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وإداورد وهبة عبدالغني ومحمد أبو داود ومحمود البزاوي وأحمد الشامي وأخرون من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى