ما حقيقة حمل زوجة الوليد مقداد؟

تداولت أخبار عن حمل نور غسان امرأة فنان”طيور الجنة” الوليد مقداد، على مواقع السوشل ميديا، واستقبل  الوليد التهاني والبركات على هذا الخبر.

وقال مجموعة من المتابعين إن الوليد أعلن حمل امرأته أثناء إجازته في اسطنبول، فيما نفى آخرون الخبر وقالوا إنهم يتابعون فنان طيور الجنة 24 ساعة في اليوم، ولم يسمعوا أنه أعلن ذلك النبأ الجديد.

وتداولت صورة على صفحات المشاهير المهتمين على انستجرام، والتي تشمل عنوان: “عاجل وليد مقداد يعلن عن خبر حمل زوجته نور غسان في اسطنبول”، لكن عند البحث عن صفحة الفنان أو مقاطع الفيديو المصورة من الساعات الماضية، هذا البيان فعلاً لا صحة له.

 نور مقداد
نور مقداد

وكتبت أيضًا متابعة: ” متى قال؟! انا اتابعهم وما أعلن ولا قال شي تموتون عالإشاعات”، وقال متابعة اخرى: ” وين أعلنو الخبر أنستا يوتيوب انا متابع ما شفت شي خبرونا خلينا نفرح معاهم” وقالت ثالثة: “اشاعات وكذب ما أعلنوا عن شي”.

بينما اعتمد آخرون على تعليق من المعتصم أخ الفنان الوليد عندما كتب على واحدة من الصور التي جمعها مع زوجته: “منورين أبو خالد وأم خالد”، واعتقدوا أن زوجة النجم حامل بطفل سيدعى عليه اسم خالد على اسم خالد المقداد مدير قناة طيور الجنة.

واحتفل الوليد مقداد بزفافه في أغسطس الماضي، وأثارت الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف تفاعلاً واسعاً بين المتابعين.

نور مقداد
نور مقداد

تزوج الفنان نور مقداد، حفيدة خال خالد مقداد وتبلغ من العمر 21 عام وتعيش في الكويت، ويبلغ ابن خالد المقداد الوليد 21 عام أيضًا، ويحظى بشهرة كبيرة في العالم العربي وخصوصاً الأطفال.

ظهر الوليد في مجموعة من الفيديوهات التي كان يستعد فيها لزفافه، ويأخذ صورًا تذكارية ويستعد لأخذ مقاطع فيديو معه، كما قام عدد من متابعين طيور الجنة بنشر مقاطع فيديو تضمنت الأول من حفل الزفاف، حيث ظهرت العائلة في قمة السعادة في زفاف ابنهم.

نور مقداد
نور مقداد

احتفل وليد مقداد بخطوبته على نور في 2020، بعد أن نشر اخيه معتصم الخبر على صفحته الرسمية قائلاً: “أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب”.

نور مقداد
نور مقداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى