وليد الدواس يكشف عن أرباحه الحقيقية من تطبيق سناب شات

Advertisements

فاجأ مشهور سناب شات وليد الدواس، متابعيه على مواقع التواصل  الاجتماعي وذلك عبر حوار له على حسابه الشخصي في تطبيق “سناب شات”، كاشفًا عن دخله الحقيقي من الحساب.

وقال “الدواس”، إن أقل عام حصل على دخل له من تطبيق سناب كان 8 ملايين ريال اي حوالي 300 ألف دولار أمريكي، مضيفا إلى أنه من المفترض أن يفتخر بمشروعه ويمتدحه.

وأضاف: “أنبسط إذا قال لي أحد، هذا دخلي من سناب شات، أقول له إني نجحت وهذا دخلي، وأفتخر به وأسمي سناب شات الأصيفر”، وتابع:  “لو هو مسلم (سناب شات) اعتمرت وحجيت عنه”.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو معبرين عن استغرابهم الشديد مما وصل إليه الدواس والمبالغ المالية الكبيرة التي يجنيها نتيجة الإعلانات، وقالوا إذا كان هذا أقل مبلغ، فما هي المبالغ الحقيقية التي يجنيها سنويا من إعلاناته في تطبيق سناب شات.

وجاء في التعليقات :”وليد الدواس يقول اقل دخل طلعه من الاعلانات بالسنه 8 مليون معقوله الارقام ذي ولا يضحكون علينا من كثر متابعينه عاد يوم يطلع 8 مليون”.

وقال متابع آخر: “دامه ما قرب اعراض و لا مس دين و لا استفز مجتمع، الله يهنيه و يزيده ويجعل ماله شاهد له لا عليه، فالله يمتعه بالدارين، مهوب لازم يكون عنده محتوى فكري وثقافي سعة صدره وضحكته تكفي”.

وقالت إحدى المتابعات: “هذا الشخص ربي موفقه ورازقه من واسع فضله ويستاهل كل خير رجل قلبه ابيض وعلى نياته وينحب سبحان الله”

وعلقت أخرى: “الله يهنيه ويزيده بس الكلام بالأرقام بالشكل ذَا تراه شي مو زين  ترى فيه ناس مو لاقيه تاكل وبالذات اذا متابعينك من كل مكان ياخي احترم ضعفهم شوي ولا تقعد تهايط بالملايين اللي عندك ! والله يرزق كل محتاج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock