وليام وكيت يوثقان ذكرى زواجهما العاشرة بفيديو عائلي.. شاهد

نشر الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، وزوجته كيت ميدلتون مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي في الذكرى العاشرة لزواجهما.

أظهر الفيديو الزوجين وهما يتشاركان لحظات من الحب والفرح مع أطفالهما الثلاثة في الطبيعة، لإعطاء المعجبين لمحة عن حياتهم الأسرية.

وقالت صحف بريطانية إن صور عائلة مكونة من خمسة أفراد يقضون وقتهم معًا في الطبيعة نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الخميس.

وقالت صحيفة ديلي إكسبريس: في مقطع مؤثر ، شوهدت دوقة كامبريدج (كيت) وهي تتبادل النظرات المحببة مع زوجها أثناء الاسترخاء على الشاطئ.

كما تم عرض الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس في الفيديو وهم يلعبون مع والديهم، بينما شوهدت كيت وويليام يستمعان باهتمام ويضحكان مع ابنهما الأصغر، بينما حملته الدوقة بين ذراعيها.

في جزء آخر من الفيديو، شوهد الأمير ويليام وهو يلعب مع ابنته شارلوت بينما يدور لويس الصغير حولهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن دوق ودوقة كامبريدج شكر المعجبين على رسائلهم الإعلامية بهذه المناسبة ، قائلاً:  “شكرًا للجميع على الرسائل الطيبة في ذكرى زواجنا. نحن ممتنون للغاية على الدعم الذي تلقيناه في حياتنا كعائلة على مدى 10 سنوات”.

تزوج كيت وويليام في “وستمنستر أبي” بالعاصمة البريطانية لندن في 29 أبريل 2011، وتم بث حفل الزفاف على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون وبحضور أفراد العائلة المالكة وكبار الشخصيات.

التقى الدوق والدوقة أثناء دراستهما في جامعة “سانت أندرو” في اسكتلندا عام 2001 وظلا صديقين قبل أن تتطور العلاقة فيما بعد عندما تخرجا من الكلية.

انفصل ويليام وكيت لفترة وجيزة في عام 2007 ، لكنهما سرعان ما أعادا إشعال علاقتهما الرومانسية وطرح ويليام فكرة الزواج منها أثناء إجازته في رواندا بإفريقيا في عام 2010.

بعد الزفاف استقر ويليام وكيت لفترة قصيرة في جزيرة “أنجلسي” في مقاطعة ويلز غرب إنجلترا، عندما كان الأمير يخدم في الجيش كطيار لطائرة هليكوبتر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى