المنوعات

مصر: وفاة عروسين ليلة زفافهما بشكل مروّع

توفي عروسان مصريان في حادث مروع على أحد الطرق بمحافظة البحيرة شمال البلاد، كما توفيت شقيقة العروس في نفس الحادث، وأصيبت أخرى بجروح، وإصابات، وكسور في العظام،  واشتباه ما بعد الارتجاج، قبل الموت فيما بعد نتيجة انقلاب سيارة بداخلها العروسان واثنان من أقاربهما بمصرف مجاور للطريق أثناء الزفاف.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن شهود عيان قولهم إن الحادث وقع أثناء استعراض السيارات أثناء الزفاف.

وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت بلاغاً من شرطة الطوارئ يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بمصرف أمام قرية الشيخ محمد ووجود متوفين ومصاب، على الفور توجهت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف.

وتمكنت القوات من انتشال الركاب من السيارة، وتبين أن من بينهم عروسان واثنان من الأقارب بينهم شقيقة العروس “المتوفاة”، وأصيب سائق السيارة، قبل أن يفارق الحياة.

حضر أهالي قرية الشعيرة جنازة السائق اليوم الاثنين. وعن تفاصيل الحادث قال محمد حمدي، عم العروسين، إن سيارة زفاف العروسين انقلبت في النهر أثناء عودتهما من صالون الحلاقة، ولأن نوافذ السيارة كانت مغلقة لم يتمكنوا من الخروج منها. حاول الكثير من الناس إخراجهم من السيارة لمدة نصف ساعة ولم يتمكنوا من إخراجهم.

وأضاف محمد أن المتزوجين حديثًا هم أبناء عمومة وخاطبا منذ عام، واليوم كان زفافهما، مضيفًا أن الجميع أحب العروسين وهذا ما ظهر بالجنازة، فالعريس كان شابا مكافحا.

قال أحد السكان إنه شاهد مقطع فيديو قصيرًا للحادث، حيث شوهدت سيارة تسير على الجانب الآخر منها وتضايقهم، فحاولوا تجنب الاصطدام، لكنهم استداروا في النهر.

وأضاف أحد القرويين: “العروسين من الشباب المحترمين والمحبوبين في البلاد، والعريس كان شابًا مجاهدًا في مقتبل العمر، ونحسبهم شهداء عند الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى