وفاء عامر: هكذا كانت طريقة تربيتي لابني عمر

بالتزامن مع العرض رقم 2 لمسلسل أحسن أب والذي تدور أحداثه حول مسألة تربية الاولاد في إطار من الكوميديا، مدحت النجمة المصرية وفاء عامر المسلسل وأشادت بآداء النجم علي ربيع وذلك رغم الانتقادات الكثيرة التي وجهت للمسلسل ووجوده ضمن قائمة أسوأ المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان.

أوضحت عامر الطريقة التي تعتمدها في تربية ابنها الوحيد عمر، اذ قالت: “أحببت بشدة مسلسل علي ربيع؛ فدمه خفيف، والطفل المتواجد معه ممثل موهوب، وطريقة عرض فكرة التربية مهمة جدا، حيث إنني اختار طريقة غير تقليدية في تربية عمر ابنى من الممكن أن تكون مختلفة عن كثير من الأمهات؛ فأنا اتركه يفعل ما يحبه في حدود ألا يتخطى الأدب سواء باللفظ أو الفعل أو عدم احترام الكبير، أترك له كامل الحرية في حدود العادات والتقاليد”.

وتابعت الممثلة المصرية: “هو صديقي إذا رأيت أحدا من أصدقائه يقوم بفعل خطأ أقوم بتقويم صديقه حتى لا يقع ابني بنفس الخطأ”.

واختتمت حديثها قائلة: “التربية الحديثة أن أتركه يختار ما يحب مع بعض النصائح حتى ينجح وأعلم أن النجاح والقبول لا يأتيان بخطوة واحدة وإنما بخطوات عدة”.

img

تدور احداث مسلسل “أحسن أب”حول الأب الذي قام بتربية ابنه بصورة فريدة وعرض طريقة تعليم الأبناء في إطار من الكوميديا.

بطولة مسلسل أحسن أب علي ربيع، هالة فاخر، هاجر أحمد، إيمان السيد، هشام إسماعيل، محمد الصاوي، مراد مكرم، أحمد التهامي، كريم حسين، من تأليف أحمد محي، محمد المحمدي، وإخراج معتز.

img

شاركت وفاء عامر في مسلسل “لحم غزال” الذي يتحدث عن عليا التي تتورط في قضايا النصب والاحتيال، وعن ابنها الذي يعمل في تجارة المخدرات، وتحاول البحث عنه للتنكر في شخصية غزال وتذهب إلى سوق الجزارة، أما عن وفاء فانها تتقمص شخصية المعلمة قدرية وهي معلمة ذات نفوذ بـالمدبح.

img

مسلسل لحم غزال من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، رحاب الجمل، بسنت شوقي وأشرف عبد الغفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى