وفاء عامر توجه رسالة للفنانين المنسحبين من المسلسلات الرمضانية

علقت الفنانة المصرية وفاء عامر على ظاهرة تراجع الأبطال عن وظائفهم و اعمالهم، واعتبار العمل خطأ كبير في حياتهم المهنية.

وقالت “أرى أن أي مشاكل يتم حلها بدون صوت عالي لأنه في مهمتنا هذه لا يمكن أن يعرف أحد من وراء المشكلة ودائما ما أقول ابحث عن المستفيد”.

جاء ذلك تعليقاً على مسلسل ريهام حجاج “وكل ما نفترق” ومسلسل زينة “كلنا بالحب” وشهدوا العديد من الانسحابات خلال فترة التصوير وبعد بدء المسلسل كانسحاب اختها آيتن عامر وأحمد السعدني ومصطفى درويش الذي انسحب وعاد للتصوير من جديد.

تعرض وفاء حاليا مسلسل “لحم غزال” الذي تدور أحداثه حول شخصية عالية المتورطة في قضايا احتيال يتجه ابنها إلى طريق المخدرات وتحاول البحث عنه للتنكر في غزال، و تذهب إلى دكان الجزار وتتعرض لمواقف مأساوية في سياق عاطفي وتتزوج من الفنان عمرو عبد الجليل الذي يحتال عليها ويتركها بلا بيت ولا مال ويضعها في بيت للمسنين.

img

تلقت وفاء ردود فعل إيجابية على دور المعلمة قدرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على “فيسبوك” ، فقال أحدهم: “مش عاوزة كلام انتي روعة انتى تنجحي أي عمل انتي مكسب لأي منتج أو مخرج يا فوفا”، وتعليق آخر جاء كالتالي: “انتي بدعتي في الدور ده الصراحة وأنا بعتبره دور عمرك اللي هيجر الخير كله وراه ان شاء الله… مبروك حبيبتي ومن نجاح لنجاح”، ومن ضمن التعليقات التي تلقتها وفاء ايضا: “ما بحبش أشوفك مقهورة دائما أشوفك قويه تضايقت من المشاهد دى للاسف”.

بطولة المسلسل غادة عبد الرازق وشريف سلامة ومي سليم وصبري فواز وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر ورحاب الجمل وبسنط شوقي وأشرف عبد الغفور وتأليف أحمد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى