وعد العساف: أنا محجبة لأن الوضع تغير

قررت النجمة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعد العساف، على لبس الحجاب اعتقادًا شخصيًا بأن أحدًا لم يجبرها على ذلك، بحسب قولها.

وقالت وعد في فيديو لها إنها كانت ترتدي الحجاب لأنها كبرت وتغيرت وأصبح الحجاب واجبا عليها وعليها أن تغطي نفسها وشعرها.

وقالت: ” الإنسان لا بد أن يكبر يوما ما وينضج ويتغير؛ لأن هذه هي سنة الحياة”.

وحصل ظهور وعد وهي محجبة، تفاعلاً من متابعينها الذي تجاوز 2 مليون متابع.

ظهرت الفتاة وعد، على سناب شات بالصدفة، بعد أن أطلقت مقطع فيديو لنفسها وهي تأكل الحلوى التي قدمت لها كهدية، للتعبير عن رأيها بأن طعمه لم يكن كما توقعته، وتحدثت بشكل عفوي عن كيفية إعداد الحلوى بطريقة صحيحة وقد فاز ذلك إعجاب المتابعين خصوصاً أنه يستفيد من عفوية كبيرة وخفة الظل مما جعله يكتسب شعبية واسعة حتى يزيد عدد المتابعين الـ2 مليون متابع على snap chat.

وعد تبلغ من العمر 13 عامًا، عندما كانت أول ظهور لها في عام 2019، عندما أعلنت أنها كانت في الحادية عشرة من عمرها وكشفت والداتها في ذلك الوقت أن حياة الفتاة التي تعيشها صعبة لأن الأم مصابة بعدد من الأمراض المزمنة، ولديها أيضًا الأخ المعوق والأم هي التي تهتم بالأسرة.

مشارة إلى أن وعد تتعرض للهجوم في وقت ماضي، بعد أن تم استضافتها على برنامج “حراك مع ملاك” الذي قدمته الصحفية ملك الحسيني، بسبب تحدث وعد مع الضيوف بشكل غير لائق، بعدها خرجت وعد بها وشرحت في مقطع فيديو، أن إدارة برنامج Elle هي التي طلبت منهم التصرف بهذه الطريقة، وذلك لإثارة الجدل.

أما الصحفية ملاك، فأوضحت عبر “تويتر” أن طبيعة البرنامج يحتاج الصراحة والوضوح والجرأة والابتعاد عن الآراء الشخصية، وأنها قالت ذلك لفيحان قبل بث الحلقة.

كما اتهمت ملاك بعدم الاحتراف بعد أن ردت وعد على سؤال الصحفية حول متابعته لـ “فيحان” وما إذا كانت تعتبره نموذجاً يحتذى به نفت قائلة:  “أول مرة كان ينشط فيها كنت أتابعه، بعدين فكيت ما عدت أتابعه لما خلاص لأني حسيته أوفر، وأختي تمسكني كل يوم تشغله، يعني عذرًا، بس فيحان يطق أعصابي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى