جمال المرأة

وصفة سحرية لتكبير المؤخرة وتسمين أي منطقة في الجسم

وصفة سحرية لتكبير المؤخرة وتسمين أي منطقة في الجسم: ترغب بعض السيدات في تسمين منطقة الأرداف، أو أي منطقة أخرى في الجسم، وقد ظهرت العديد من الطرق الطبيعية التي تساعد على تكبير المؤخرة دون اللجوء إلى العمليات الجراحية، أو ممارسة التمارين الرياضية، حيث أنها تتطلب الكثير من الوقت والجهد، بالإضافة إلى تكلفتها الباهظة، وسوف نتعرف في هذا المقال على وصفة سحرية لتكبير المؤخرة وتسمين أي منطقة في الجسم في وقت سريع دون الحاجة إلى بذل جهد، أو عناء، وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

وصفة سحرية لتكبير المؤخرة وتسمين أي منطقة في الجسم

يمكن استخدام بعض الوصفات الطبيعية بمكونات بسيطة موجودة في كل منزل، كما أنها ليست مكلفة على الإطلاق ولها نتائج رائعة في تكبير المؤخرة، وكذلك مناطق الجسم الأخرى، وسوف نتعرف عليها فيما يلي:

وصفة الزبادي والموز

  • يتم هرس موزة بشكل جيد حتى نحصل على خليط ناعم للغاية، ثم نضيف إليها كمية من الزبادي، ونخلطهم سويًا لحين الحصول على كريم ذو قوام ناعم ويتم استخدام هذا الخليط في المنطقة المراد زيادة حجمها وفركه، وتدليكه بحركات دائرية، ثم تركه لمدة نصف ساعة، وبعد مرور المدة يتم غسله بالماء البارد وتكرر هذه الوصفة ثلاث مرات كل أسبوع للحصول على نتائج مرضية.

زيت جوز الهند

  • يتم تدليك منطقة المؤخرة، أو المنطقة المراد تسمينها باستخدام زيت جوز الهند، وذلك لمدة عشر دقائق، ويتم تركه لمدة ليلة كاملة ثم شطفه بالماء في الصباح ويتم تكرار هذه الوصفة مرة كل يوم.

خليط زيت الزيتون والمرطب

  • يتم إحضار كريم مرطب مناسب للبشرة وإضافة قطرات بسيطة من زيت الزيتون إليه ووضع هذا الكريم على منطقة المؤخرة والأرداف، والتدليك بحركات دائرية ويتم تكرار هذه الوصفة مرة كل يوم.

أطعمة تساعد على تكبير المؤخرة

هناك بعض الأطعمة التي تساعد على زيادة الدهون في المناطق الأنثوية الموجودة في الجسم، وبالتالي يزداد حجمها، وسوف نوضح أهم هذه الخلطات والأطعمة فيما يلي:

زبدة المكسرات

تتضمن زبدة المكسرات الكثير من المكونات المفيدة للجسم ومنها اللوز وزبدة الفول السوداني، والكاجو، وهذه المكونات تحتوي على نسبة من الدهون والبروتينات التي تساعد على نمو عضلات المؤخرة والأرداف، كما أنها تحتوي على فيتامينات مهمة، مثل الكالسيوم والبوتاسيوم وفيتامين ھ.

البيض

يحتوي البيض على كمية مناسبة من البروتين الذي يمنح الجسم الطاقة، كما أنه يساعد على بناء عضلات المؤخرة، والأرداف ويمكن تناوله في الصباح وعند ممارسة التمارين الرياضية.

الأسماك

تعد الأسماك من أفضل الأطعمة التي يمكن تناولها عند الرغبة في زيادة حجم المؤخرة و الأرداف، حيث تتكون من أحماض أوميغا 3 وهي عبارة عن دهون صحية ومفيدة للجسم تساعد على تحسين صحة الشرايين.

اللحوم

تعد اللحوم مصدر جيد جدُا للحصول على البروتينات ولها العديد من طرق التحضير، كما يمكن تناولها من قبل الأشخاص الذين يرغبون في زيادة السعرات الحرارية ويتمكن الأشخاص الذين لا يفضلون تناول اللحم الأحمر تناول لحم الدجاج، حيث أنه يتضمن نسبة قليلة من الدهون.

خلطات تسمين الأرداف

هناك بعض الخلطات التي تتكون من مكونات طبيعية وتستخدم في تسمين الأرداف وزيادة حجمها، وسوف نوضح هذه الخلطات فيما يلي:

  • خلطة البيض، والبطاطا المهروسة، بالإضافة إلى العسل الطبيعي.
  • خلطة زيت الزيتون وعصير الليمون مع البن وملح البحر.
  • خلطة كل من زيت زيتون، وخل التفاح.
  • خلطة العسل، والليمون مع إضافة القليل من الماء الدافئ فهذه الوصفة تساعد على تسمين الأرداف بشكل كبير.
  • خلطة الجوز، والقهوة المطحونة، فجميع هذه الخلطات لها أثر فعال في تسمين أي منطقة في الجسم.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى