وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في الشتاء

وجهات سياحية لقضاء شهر العسل، مع اقتراب فصل الشتاء ، يفكر الأزواج بشكل متزايد في اختيار وجهة سياحية مميزة وجذابة لقضاء شهر عسل رومانسي والاستمتاع بجوها البارد المليء بالمغامرات والأنشطة المميزة. إليك أفضل الوجهات السياحية المناسبة لقضاء شهر عسل شتوي.

زيرمات – سويسرا.. تشتهر بالتزلج

زيرمات
تعدّ زيرمات السياحية من أهم القرى التي يمكن لأي زوجين قضاء شهر العسل في الشتاء

تعتبر قرية زيرمات السياحية من أهم القرى التي يمكن لأي زوجين قضاء شهر العسل فيها في الشتاء ، والتزلج في جبال الألب السويسرية ، إلى جانب الاستمتاع بأجواء الشتاء للتأمل في المناظر الطبيعية الباردة ، كما يمكن المشي على أحذية الثلوج عبر الأحياء الهادئة ، ومن الجيد أيضًا القيام برحلة بطائرة هليكوبتر لمشاهدة القرية بأكملها.

فنلندا.. شهر عسل مليء بالمغامرات 

فنلندا0
فنلند اتزخر بالحدائق الجذابة والمطاعم والمقاهي لتناول المشروبات الدافئة

تعد فنلندا وجهة سياحية مميزة لقضاء شهر عسل شتوي رومانسي ، مع حدائق جميلة ومطاعم ومقاهي للمشروبات الساخنة ، فضلاً عن رحلة مليئة بالاستكشاف. من الأفضل زيارة فنلندا في شهر ديسمبر للاستفادة من طقس الشتاء.

هاواي مكان هادئ رومانسي

هاواي
هاواي مثالية لقضاء شهر العسل في الشتاء

يبحث الثنائي عن ملاذ شتوي هادئ لقضاء شهر العسل ، لذلك يوصون بزيارة جزر هاواي طوال أيام الشتاء. هاواي مليئة بالفيلات الفاخرة والغابات ذات المناظر الخلابة لقضاء شهر عسل هادئ. لمحبي المغامرة والإثارة ، يمكنهم السفر عبر الصحاري والوديان والشلالات العالية.

منطقة البحر الكاريبي

منطقة الكاريبي
جزر الكاريبي تعد ضمن الخيارات المميزة التي يمكن قضاء فيها شهر العسل في الشتاء

تعد جزر الكاريبي من بين الخيارات المميزة التي يمكن فيها قضاء شهر العسل في فصل الشتاء ، لما تتمتع به من هدوء وجمال طبيعي ساحر مما يزيد من احتمالات إجازة رومانسية خاصة ، حيث تتميز بالمنتجعات المطلة على البحر والشواطئ الخلابة و وديان رائعة. تعج جزر الكاريبي بأنشطة مميزة مثل الرياضات المائية والحياة البرية والطعام اللذيذ.

جاكسون هول – وايومنغ.. الجمال الطبيعي الساحر

جاكسون هول
تمتاز جاسكون هول بالجبال مُغطاة بالثلوج

تعد منطقة جاسكون هول واحدة من أكثر المناطق الطبيعية تميزًا على الإطلاق ، وتضم العديد من المنتجعات الراقية. تعد هذه المدينة الجبلية من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في فصل الشتاء ، حيث يبدو أن الجبال مغطاة بالثلوج لجذب عشاق التزلج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى