والد ياسمين صبري: “مش مصدق إن الإنسان ممكن يتحول إلى شر وجحود لهذه الدرجة”

أعرب الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة المصرية ياسمين صبري عن دهشته الشديدة وصدمته من تصريحات ابنته الأخيرة، بعد أن كشفت أنها ليس لها أي علاقة بوالدها، وأنها تربت مع والدتها وجدتها لوالدتها.

وقال الدكتور أشرف صبري في تصريحات صحفية لـ “الوطن” إن كلام ابنته ياسمين صبري غير صحيح، ووصف كلامها عنه بالـ”ساذج”، وعلق: “كنت موجوداً معها خلال فترات حياتها التعليمية المختلفة من الابتدائية وحتى زيجتها الأولى، وأنا لم أتخل عنها في أي وقت”.

واعتبر صبري أن تصريحات ابنته مجرد افتراء، متسائلاً: “إزاي بنت تفتري على أبوها اللي رباها في بيته”، وأردف في تصريحاته: “مش مصدق إن الإنسان ممكن يتحول إلى شر وجحود لهذه الدرجة، بعد ما ربتها وجوزتها زيجتها الأولى ووقفت جنبها، تقول عني كدا، هل تعب السنين دا كله مالوش قيمة عند ولادي للدرجة دي؟”.

وكشف والد الفنانة المصري ياسمين صبري بتصريح مثير للجدل أن ياسمين كانت تهرب من جامعتها، وعوقبت بالرفض، وقال: “كنت أتواجد معها في حفلات تخرجها، حتى وقت وجودها في كلية الإعلام عندما كانت تهرب من الجامعة، وتعاقب بالرفض، كنت أذهب معها لمقابلة العميدة لتستطيع العودة إلى دراستها”.

مؤخرا هاجم أشرف صبري، ابنته نتيجة عدم حضورها فرح شقيقها خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي لهذه النسخة مؤخراً، ونشر تدوينة عبر حسابه على “فيسبوك” قائلاً: “فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وإخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني إخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين”.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري ردت لأول مرة على والدها من خلال لقاء لها في برنامج ABtalks على يوتيوب، وكشفت أنها منذ تاريخ انفصال والديها وهي بعمر العامين فقط، لا تعرف إلا والدتها وجديها من الأم، وقالت إن شخصية والدتها “صارمة” وأثرت كثيرا على تكوينها النفسي.

وقالت النجمة المصرية في تصريحاتها: “مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى