والد ياسمين صبري يهاجم ابنته لعدم حضورها زفاف شقيقها.. ويوجه لها رسالة

خرج والد النجمة المصرية ياسمين صبري عن صمته ونشر تدوينة هاجم فيها ابنته ووالدتها وشقيقاتها لرفضهم حضور زفاف شقيقهما بلال صبري الذي يقام الجمعة.

ونشر الدكتور أشرف صبري رئيس جمعية الغوص والمحافظة على البيئة البحرية بالإسكندرية صورة لنجله بلال صبري عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، وأرفقها بتعليق: “فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين”.

واستخدم أشرف صبري مقولة “الفلوس تغير النفوس” تعبيرا عن غضبه من تجاهل ابنته ياسمين صبري لزفاف شقيقها، بحسب المتابعين بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

ونشر والد ياسمين صبري صورة أخرى لابنه بلال وهو يقبل رأس زوجة والده، وكتب عليها: “حبيبي.. ربنا بيدي ام ما خلفتش وبيدي اخوات أحن من اخواتك وربنا يخلي ايامك كلها سعادة يا ابني وحب ولا وجود في حياتنا لناس ليس لهم قيمة في حياتنا فملأت قلوبهم حقد وكره فقط لان معاهم فلوس فعلا الفلوس بتغير النفوس”.

أما شقيق ياسمين صبري بلال، فقد نشر صورة لزوجته على صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”، وعلق عليها قائلاً: “ألف شكر وحب وتقدير لأحن انسانة علي، كارمن انتي امي واهلي واخواتي عوضتيني عنهم وشرفتيني مع ابويا ربنا يخليكو ليا” , وبعدها حذف المنشور لأسباب غير معروفة.

img

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى