الثقافة والفن

والدة مشاعل الشحي تبهر الجمهور بجمالها.. ”كأنها أختك “

تداولت العديد من الحسابات التي تهتم بأخبار النجوم على ”إنستجرام” صورة للنجمة الإماراتية ”مشاعل الشحي” ووالدتها الفلبينية في الظهور الأول لها على مواقع التواصل.

وكانت الإماراتية الشحي نشرت الصورة عبر حسابها في إنستجرام وكتبت في تعليقها عليها عليها : ” الله يحفظها أمي الغالية .. أنا أشكر أمي لأنها ربّتني تربية صافية ، تربية بعيدة عن الحقد والكره والخبث والحسد وظن السوء وفعل السوء للناس ” .

وتابعت : ” أشكرها لأنها ورثتني الحب والحنان والطيبة والأهم أنها علمتني أن أحترم الناس وأبتعد عن العنصرية بكل أشكالها .. أشكرها على تعبها عليّ ولأنها كانت دائماً سنداً لي وأشكر الله عليها وأفتخر أنني أملك أفضل وأحنّ أم على الكرة الأرضية” .

وفور نشرها للصورة لاقت تفاعلا واسعا بين المتابعين بعد تداولها وأثارت الأم اهتمام الجمهور بجمالها الساحر وقارن المتابعين بينها وبين إبنتها ووجه الشبه بينهما .

فجاءت التعليقات مثل : ” ما شاء الله تبارك الرحمان جميلة وصغيرة ” وعلق آخر ” عن جد هيدي الماما ؟ شو مبينة صغيرة شو لابقلها ما شاء الله تبارك الرحمن ” و ” ما شاء الله كأنها أختك ” .

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى